Warning: Declaration of WPDI_Plugin_Installer_Skin::feedback($string) should be compatible with WP_Upgrader_Skin::feedback($string, ...$args) in /home/ebctv676/public_html/wp-content/plugins/classic-editor-addon/vendor/afragen/wp-dependency-installer/wp-dependency-installer.php on line 526

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/ebctv676/public_html/wp-content/plugins/classic-editor-addon/vendor/afragen/wp-dependency-installer/wp-dependency-installer.php:526) in /home/ebctv676/public_html/wp-content/plugins/sg-cachepress/core/Supercacher/Supercacher_Helper.php on line 77
تبرعات بقيمة 100 ألف دولار لمتشرد أسهم في حبوط هجوم ملبورن باستراليا – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

تبرعات بقيمة 100 ألف دولار لمتشرد أسهم في حبوط هجوم ملبورن باستراليا

ظهر مايكل روجرز، 46 عاما، الذي اشتهر باسم “رجل عربة التسوق”، في مقطع فيديو محاولا منع حسن خليف شير علي من طعن اثنين من عناصر الشرطة.

وقال روجرز للصحفيين لاحقا “لقد رميت عربة التسوق مباشرة عليه، وأصبته، على الرغم من أنني لم أتمكن من طرحه أرضا”.

وانتشر مقطع الفيديو الذي يصور موقف روجرز على الإنترنت بشكل واسع، وحيّاه الكثيرون في وسائل التواصل الاجتماعي بوصفه بطلا.

وأنشأت دونا ستولزنبرغ، صاحبة جمعية خيرية تهتم بالمشردين في ملبورن، صفحة لجمع التبرعات تحت عنوان “غو فند مي” لمساعدة روجرز على الوقوف على قدمية في حياته القادمة.

حملت الصفحة رسالة من مُنشئها تقول “تحديث: لقد وجدناه. أي إنسان رائع بشكل لا يصدق. تحدثنا طويلا معه على الهاتف اليوم ونحن فخورون به أكثر. بطلنا شخص متواضع كما ينبغي أن يكون وليست لديه أي فكرة بشأن حملة التبرعات. سنتواصل معه غدا لتسليمه التبرعات المقدمة إليه. إنه رائع”.

وتساعد الجمعية الخيرية التي تديرها ستولزبرغ روجرز في العثور على منزل، فضلا عن تقديم دعم سايكولوجي له في تجاوز آثار ما مر به. (BBC)