Preloader logo

بيت التمويل الكويتي يشغل فرع صيرفة للجملة

Sultanate’s non-oil exports grow by 8.4%

شرع بيت التمويل الكويتي على تشغيل فرعه المصرفي بالجملة في محاولة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة للشركات . وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من التزام البنك لتوفير خدمات عالية الجودة في مجال الخدمات المصرفية بالتجزئة والجملة لكافة شرائح العملاء.

البنك قد جهز تجهيزا كاملا لتلبية متطلبات العملاء و توفير حفنة من الحلول المصرفية . يقدم الفرع الخدمات مثل دفاتر الشيكات ، السحب النقدي وإيداع النقد والشيكات ، وإصدار الشهادات بالإضافة إلى التنسيق والتعاون مع الإدارات الأخرى مثل إدارة الشؤون المالية و إدارة البطاقات المصرفية بهدف خدمة العملاء و تسهيل عمليات المعاملات.

مدير المنطقة الرابعة في إدارة الفروع محمد سعيد القحطاني قال أنه تم تجهيز الفرع مع مديري العلاقات و اثنين من الموظفين المؤهلين الذين يعملون بجد لتلبية احتياجات العملاء و تلبية تطلعاتهم. وأضاف أن هذه الخطوة من إطلاق مثل هذا الفرع هي نتيجة للدراسة و التمحيص ويهدف البحث إلى توفير أعلى مستويات الكفاءة و الخدمات.

وأشار القحطاني أن الفرع هو جزء من استراتيجية بيت التمويل الكويتي للتوسع و تعزيز حصتها في السوق من خلال ريادتها في السوق. ذهب بالقول إلى أن الفرع يعمل خلال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحا حتى 3:00 مشيرا إلى أن الفرع يتمتع بموقع محوري لأنه يحتل قلب العاصمة في برج بايتوك.

ومن الجدير بالذكر أن العملاء أعربوا عن ارتياحهم والراحة من الخدمات المقدمة و قدرو بيت التمويل الكويتي لهذه الخطوة الهامة بتخصيص فرع صيرفة الجملة حيث سليمان علي المخيزيم شركة ل ممثل البورصة أشاد بالفكرة و تقدير جهود الموظفين ‘ في خدماتها . وعلاوة على ذلك قال مركز القياس للإلكترونيات وال كهربائيات ‘ مثل أن هذه المبادرة من بيت التمويل الكويتي تسمح لنا لاستكمال المعاملات لدينا بسرعة بالإضافة لما تمنحه لنا من الخصوصية و تعزز علاقاتنا مع الشركات الأخرى من جهة و البنك من جهة أخرى ، وقال ممثل شركة الدبوس البورصة أنه يشكل المنصة التي تقدم خدمات ومنتجات بيت التمويل الكويتي بطريقة مهنية .