Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
بيت التمويل الكويتي في ماليزيا FY2013 الربح قبل الضرائب وصل 64.4 % إلى 148.6 مليون ريجنت – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

بيت التمويل الكويتي في ماليزيا FY2013 الربح قبل الضرائب وصل 64.4 % إلى 148.6 مليون ريجنت

الربح قبل الضرائب في ماليزيا و الزكاة للسنة المالية 2013 ارتفع في بيت التمويل الكويتي (بيتك ) 64.4 % إلى RM148.60 مليون

وقال الجمعة في بيان أن ميزانيته العمومية لا تزال قوية مع إجمالي أصول المجموعة في 9.5 مليار ريجنت، بزيادة قدرها 7.1 % أو 600 مليون ريجنت بالمقارنة مع الفترة المماثلة السابقة .

“وقال بيت التمويل الكويتي ماليزيا.إن زيادة الأصول ويعزى ذلك أساسا إلى تمويل النمو الإجمالي، الذي ارتفع بنسبة 9.1 % إلى RM6.5 مليار من RM6.0 مليار في السنة المالية 2012 مدفوعة أساسا عن طريق تمويل الشركات “،

وكان البنك أيضا على قاعدة رأسمالية قوية مع الشق 1 من رأس المال للمجموعة في RM1.3 مليار وبلغت نسبة كفاية رأس المال 21.8 % في كما في 31 ديسمبر 2013 ، كونها واحدة من أعلى المعدلات في الصناعة المصرفية الإسلامية.

وقال بيت التمويل الكويتي ماليزيا لعام 2014 انه سيركز على ثلاثة محاور استراتيجية ، وهي النمو في نوعية الأصول و المستدامة ، وتحسين التكلفة و القدرات، فضلا عن بناء القدرة والتي تشمل تعزيز تكنولوجيا المعلومات و تنمية رأس المال البشري .

وقال الرئيس التنفيذي داتوك سيري عبد الحفيظ الحميدي ان البنك ينظر أيضا إلى تعزيز وتوسيع عروض منتجاتها وفتح فروع جديدة هذا العام.

“وقال الحميدي هدفنا هو الوصول إلى الاسواق غير المخدومة والقطاعات المحرومة ، وسنواصل أيضا التأكيد على حوكمة الشركات الصارمة ، والإقراض والكفاءة من الحكمة “،.

بيت التمويل الكويتي (ماليزيا ) هو أول بنك أجنبي إسلامي في ماليزيا. انها شركة فرعية مملوكة بالكامل لبيت التمويل الكويتي الذي أنشئ في الكويت في عام 1977 كأول بنك يعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية .