Preloader logo

بيت التمويل الخليجي يستمر بتنفيذ استرتيجيات التوسع للإمارات العربية المتحدة

بيت التمويل الخليجي يستمر بتنفيذ استرتيجيات التوسع للإمارات العربية المتحدة

بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)، بنك الاستثمار الإسلامي ومقره البحرين، قد وقع اتفاقية بيع الأراضي مع مجموعة دبي للعقارات لإنشاء مشروع للتنمية السكنية متعدد الاستخدامات في منطقة دبي لاند .

اتفاق بيع الأراضي، والذي ينطوي على شراء مساحة إجمالية قدرها حوالي 1،200،000 قدم مربع، اختتم بحضور رئيس بيت التمويل الخليجي أحمد المطوع، المدير التنفيذي للتخطيط العمراني والبنية التحتية في مجموعة دبي للعقارات محمد الحباي، والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي هشام الريس.

ويهدف المشروع إلى تأسيس مستوى عال من المساحات والمرافق التجارية والسكنية للبيع ضمن دبي لاند، والذي رحب بأكثر من 13 مليون زائر في عام 2013 ويعد موطنا لأكثر من 100،000 من السكان . ويشمل هذا التطور الجديد  الفلل  بمجموعات منفصلة ومتجاورة على مساحة 830،000 قدم مربع بالإضافة إلى خدمات متكاملة الشقق السكنية على 75،000 قدم مربع آخر.

ومن المتوقع أن تطلق عملية التطوير الأولي في وقت لاحق من هذا العام  مع التوقع باكتمال المشروع  في غضون السنوات الخمس القادمة .

وقال المطوع: “نحن سعداء بالإعلان عن أحدث مشروع لدينا في دبي لاند، التي هي بالاساس موطن لمجموعة واسعة من وسائل الترفيه، الرياضة، والتسوق، والترفيه والمشاريع السكنية .”

وذكر الريس: “أن جذور بيت التمويل الخليجي مستمرة في توسيع استثماراتنا في سوق الإمارات العربية المتحدة، حيث نرى فرصة كبيرة سواء في القطاع العقاري وكذلك في القطاعات الأخرى وهذه هنا خطوة أخرى هامة إلى الأمام في تنفيذ استراتيجيتنا و جهودنا للاستفادة بشكل فعال وبديناميكية إيجابية في سوق دبي ومنطقة دبي لاند المتنامية “.

يقع موقع مشروع التطوير بالقرب من مطار دبي الدولي وعلى مقربة من مجموعة فريدة من الرياضة، والترفيه والمناطق التجارية الفاخرة والمرافق السكنية.