Preloader logo

“بيتك”: 7 فائزين في السحب الثاني للحملة الجديدة للبطاقات

عبارة عن جهاز  “iPhone 6 Plus” لكل منهم في السحب الثاني للحملة الترويجية الجديدة للبطاقات المصرفية والتي تحمل عنواناربح كل يوم جهاز “iPhone 6 Plus” لمدة 80 يوما، لاستخدامهم بطاقات بيتك الائتمانية وبطاقات السحب الآلي في مشترياتهم داخل وخارج الكويت.

والفائزون هم: بدر صالح المير، نوف يوسف الجديد، احمد يوسف المحمد، عمشة محمد الدلك، دلال عبد الباقي البسام، اشرف محمد سالم، جنان فهد العودة.

وتستمر الحملة حتى 22 يناير 2015 ، وتتيح حصول كل مستخدم لبطاقاتبيتكعلى فرصة واحدة لدخول السحب لربح جائزة يومية قيمة عبارة عن جهازiPhone 6 Plusمقابل كل عملية شراء بقيمة 10 دنانير ، من خلال استخدام بطاقات بيتك  الائتمانية والاعتماد والدفع المسبق داخل وخارج الكويت، وكذلك من خلال استخدام بطاقات الصرف الآلي خارج الكويت فقط، وكلما تضاعف مبلغ الإنفاق زادت فرص التأهل لدخول السحب الالكتروني الذي يجرى اسبوعيا .

وتأتي الحملة استمرارا للعروض المميزة التي يقدمهابيتكلعملائه من حملة البطاقات المصرفية المتنوعة مكافأة لهم، وأيضا حرصا على تحقيق طابعا فريدا ومميزا لجميع بطاقاتبيتكالتي تقدم دائما قيمة مضافة لحاملها، بما يساهم في رضاء العميل وزيادة فرص استفادته عند الاستخدام، فضلا عن تعزيز تواجد البنك وحصته السوقية في هذا القطاع المهم. كما ترسخ الحملة مبادئ وأهدافبيتكفي تنشيط حركة المبيعات وتحقيق الفائدة للعملاء مستخدمي البطاقة وللتجار، والسعي لتعزيز مفهوم استخدام البطاقات المصرفية بديلا عن النقود تفاديا للمخاطر التي يتعرض لها العملاء وتماشيا مع التوجهات المصرفية العالمية، وتعزيزا لسمعةبيتكبالسوق المحلية كأكبر البنوك المحلية من حيث قاعدة العملاء.

الصورة : صورة الحملة

بيت التمويل الكويتيبيتك

تأسس بيت التمويل الكويتي (بيتك)، المؤسسة المالية المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، في عام 1977 ومقره في الكويت. وتعتبر مجموعةبيتكرائدة عالمياً في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية، حيث توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتقدم مستوى فائقاً من الابتكار وخدمة عملاء متميزة.

يديربيتكعملياته في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وأوروبا من خلال أكثر من 380 فرعا بما في ذلك بيت التمويل الكويتي التركي (بيتكتركيا)، لتقديم خدمات البنك للعملاء في تركيا والسعودية والبحرين وماليزيا وأستراليا والأردن ودبي ومانهايم الألمانية.

وتتمثل رسالةبيتكفي تحقيق أعلى مستويات الابتكار والتميز في خدمة العملاء مع حماية وتنمية المصلحة المشتركة لجميع الأطراف المعنية بالمؤسسة المالية. وتتمثل رؤيته في قيادة التطور العالمي للخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والارتقاء إلى مرتبة البنك الإسلامي الأكثر موثوقية وربحية مستدامة في العالم.

تشمل القيم المؤسسية الرئيسية فيبيتكتعزيز الريادة عبر جميع نشاطاته، بما في  ذلك الريادة في الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء العالم، من خلال الابتكار والريادة في خدمة العملاء والريادة في تطوير الموظفين، بالإضافة إلى الالتزام بالمسؤولية الشخصية في جميع الإجراءات المتخذة، وبناء شراكات تمتد مدى الحياة مع الأطراف المعنية.

للإطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.kfh.com