Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
“بيتك” ينظم زيارة لـ”مركز العناية التلطيفية” – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

“بيتك” ينظم زيارة لـ”مركز العناية التلطيفية”

الكويت،15 مايو، 2014: نظم بيت التمويل الكويتي “بيتك” بالتعاون مع حملة “ارسم البسمة” زيارة الى مركز العناية التلطيفية ضمن اطار مسئوليته الاجتماعية ودوره الفعال في تعزيز الجهود في سبيل خدمة المجتمع وابنائه والمشاركة في حملات تهدف الى مواساة المرضى والتخفيف من آلامهم.

وجرى خلال زيارة وفد “بيتك” العديد من الفعاليات والانشطة المختلفة من مسابقات الى توزيع الورود والهدايا وغيرها، حيث كان لذلك الاثر الجميل في نفوس المرضى ورسم البسمة على وجوههم .
وشارك في الحملة العديد من المتطوعين من مختلف الاعمار ليؤكدوا بان المسئولية المجتمعية ليست حكرا على مؤسسات الدولة الحكومية اومؤسسات القطاع الخاص، بل هي مسئولية كل افراد المجتمع، كل من مكان عمله وقدراته.

وعلى هامش الفعاليات والانشطة، قام فريق العلاقات العامة في “بيتك” مع رئيسة حملة “ارسم البسمة” بيبي الايوب والمتطوع مساعد المطيري بجولة الى الغرف لزيارة المرضى الذين لا تسمح حالتهم للنزول الى بهو المستشفى وذلك حرصا من “بيتك” على مشاركة الجميع بالانشطة.