Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
“بيتك” يفوز بجائزة ” الاعلان الاكثر تأثيرا ” من الملتقى الإعلامي العربي – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

“بيتك” يفوز بجائزة ” الاعلان الاكثر تأثيرا ” من الملتقى الإعلامي العربي

فاز بيت التمويل الكويتيبيتكبجائزة الكويت للإبداع الإعلاني عن إعلانهانا بيتكالذي تم بثه خلال شهر رمضان المبارك 2015، وذلك ضمن فئةالتأثير، وقد قامبيتكبإعداد فكرته واطلاقه بمناسبة الشهر الكريم، متضمنا قيما ومعان اجتماعية سامية، ورسالة مفعمة بالمشاعر الانسانية النبيلة، والقيم الاصيلة التي ترسخ العلاقة المميزة بينبيتكوعملائه.

وجاء فوزبيتكبالجائزة ليتوج إنجازه الذي يجسد فكراً ابداعياً مميزاً على صعيد الصناعة المصرفية الإسلامية، والمجال الإعلاني أيضاً، حيث حظى الاعلان بإشادة وتقدير الجمهور والمقيمين على حد سواء، كما استحوذ اثناء بثه على القنوات الفضائية، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي وفى القنوات المختلفة الاخرى على أعلى نسب المشاهدة، وافضل التقييمات من المشاهدين والمتابعين .

وتسلم الجائزة المدير التنفيذي للاتصال والتسويق المؤسسي فيبيتكسلمى الأيوبي، ورئيس فريق التصميم والانتاج مشاري المهينى، حيث بذلت الأيوبي جهودا كبيرة في سبيل تنفيذ هذا الاعلان التلفزيوني المتميز، بصورة مهنية عالية الجودة ، توازى النمط الإعلاني للشركات العالمية الكبرى، ذات المضمون والاثر العميق .

  وتم تنظيم حفل التكريم وتوزيع الجوائز تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح، بحضور ومشاركة الشركات والهيئات الكبرى ومؤسسات الإعلان والمهتمين ورجال الاعلام وخبراء التسويق .

تمحورت فكرة إعلانبيتكالتلفزيونيأنا بيتكحول قيمة الإنسان وعلاقاته مع أسرته وأصدقائه والمجتمع بشكل عام، ليعكس موضوع الحملة مبدأ الاحتواء والقيم الإنسانية الرفيعة… “فلكل منا بيت يحتويه“. كما يسلطأنا بيتكالضوء على العلاقات الإنسانية، وروح التعاطف مع الآخرين سواءً في العمل، او المنزل، او الشارع ، أو في أي مكان.

ويجسد معنى الاحتواء روح العطاء والرحمة والمودة، لتخاطب فكرةأنا بيتكشرائح مختلفة من أفراد المجتمع من خلال تسليط الضوء على مبادئ الإخاء والوئام. ويركزأنا بيتكبصورة إبداعية مميزة على روح المشاركة والتراحم والمعاملة الحسنة بصورة إبداعية مميزة، بما ينسجم مع هويةبيتكالاسلامية ورسالته تجاه المجتمع الهادفة إلى تعزيز أواصر التواصل بين مختلف الفئات.

وتعبر فكرة الإعلان عن حرصبيتكضمن برنامجه المميز للمسئولية الاجتماعية، على تعزيز أواصر الترابط والعطاء والإخاء، وتقوية التواصل والتفاعل والمشاركة مع أفراد المجتمع بما يتماشى مع قيمه ومبادئه، بهدف تقوية روح التعاون والتراحم بين جميع فئات المجتمع.