Preloader logo

“بيتك” يصدر العدد الجديد من مجلة “النور”

 

الكويت 27 نوفمبر، 2014: صدر العدد الجديد من مجلة “النور” الصادرة عن بيت التمويل الكويتي “بيتك” متناولا مواضيع اقتصادية مهمة وأخبار “بيتك” وأبحاث وتقارير الاقتصاد والتمويل والصيرفة الاسلامية، بالاضافة الى موضوعات تخص المجتمع والاسرة والصحة وقضايا اقتصادية واجتماعية مختلفة.

 

وتناول العدد الجوائز التي حصدها “بيتك” كأفضل بنك اسلامي في الكويت من مجلة “اشياموني” تقديرا لريادته وتنوع وتعدد خدماته ومنتجاته، ومشاركاته الاجتماعية من دعم لاتحاد طلبة بريطانيا وايرلندا استكمالا للدعم المتواصل للاتحاد والدعم الذي يقدمه لجميع انشطة الطلبة، بالاضافة الى منتجات “بيتك” كـ”وديعة الديمة” الاستثمارية التي اطلقها “بيتك” بمميزات فريدة، هذا فضلا عن الحملات التي اطلقها في السيارات والبطاقات.

 

ومن عناوين الموضوعات الاقتصادية : آفاق كبيرة لنمو التمويل الإسلامي في أفريقيا ، القطاع النفطي مستمر في تسجيل الارتفاعات ، احتمال كبير لعودة الارتفاع إلى أسعار المواد الغذائية .

وحول الحلول المستقبلية لحل مشكلة نقص الغذاء جاء استطلاع (( الثورة الزرقاء ؛ أحد حلول مشكلة نقص الغذاء )) وهو حول زراعة الأسماك في المحيطات ، وكتبه الدكتور عبدالرحمن النمر .

 

وتهدف مجلة النور الى متابعة اخبار الصيرفة الاسلامية محليا واقليميا وعالميا كجانب اقتصادى اساسى فى المجتمع مع تعزيز مبادئ الحياة الاجتماعية السليمة، كما تقوم المجلة عبر صفحاتها بابراز وتوضيح جوانب الحياة المختلفة وارتباط كل جانب بالآخر ونشر التوعية بالاقتصاد الإسلامي.

 

يذكر أن “النور” دخلت سنتها الثالثة والثلاثين بهذا العدد وهي توزع مجاناً في جميع فروع ” بيتك” ”

 

الصورة : غلاف المجلة

 

بيت التمويل الكويتي “بيتك”

تأسس بيت التمويل الكويتي (بيتك)، المؤسسة المالية المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، في عام 1977 ومقره في الكويت. وتعتبر مجموعة “بيتك” رائدة عالمياً في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية، حيث توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتقدم مستوى فائقاً من الابتكار وخدمة عملاء متميزة.

يدير “بيتك” عملياته في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وأوروبا من خلال أكثر من 380 فرعا بما في ذلك بيت التمويل الكويتي التركي (بيتك- تركيا)، لتقديم خدمات البنك للعملاء في تركيا والسعودية والبحرين وماليزيا وأستراليا والأردن ودبي ومانهايم الألمانية.

وتتمثل رسالة “بيتك” في تحقيق أعلى مستويات الابتكار والتميز في خدمة العملاء مع حماية وتنمية المصلحة المشتركة لجميع الأطراف المعنية بالمؤسسة المالية. وتتمثل رؤيته في قيادة التطور العالمي للخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والارتقاء إلى مرتبة البنك الإسلامي الأكثر موثوقية وربحية مستدامة في العالم.

تشمل القيم المؤسسية الرئيسية في “بيتك” تعزيز الريادة عبر جميع نشاطاته، بما في ذلك الريادة في الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء العالم، من خلال الابتكار والريادة في خدمة العملاء والريادة في تطوير الموظفين، بالإضافة إلى الالتزام بالمسؤولية الشخصية في جميع الإجراءات المتخذة، وبناء شراكات تمتد مدى الحياة مع الأطراف المعنية.

 

للإطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.kfh.com