Preloader logo

«بيتك» يتوّج أداءه القوي خلال 2022 بحصد 23 جائزة مرموقة

  • عبدالوهاب الرشود: الجوائز تؤكد صدارة «بيتك» بين أعرق المؤسسات المالية

توج بيت التمويل الكويتي (بيتك) أداءه القوي خلال عام 2022 بحصد 23 جائزة مرموقة من جهات عالمية وإقليمية معروفة تقديرا لدوره الرائد وإسهاماته البارزة في مجالات شتى في صناعة الصيرفة الإسلامية.
وجاءت الجوائز أيضا تقديرا لتفوقه في تطوير الأعمال والمنتجات، والقدرة على تلبية احتياجات العملاء المتنوعة في جميع القطاعات، فضلا عن الابتكار التكنولوجي في تقديم الخدمة ونوعية المنتج، وسمعة المؤسسة، والريادة في التحول الرقمي والتميز في تحقيق الاستدامة، والخدمات المصرفية للشركات، والمسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى تكريمه عن دوره في التوطين وتطويره رأسماله البشري.
وتعقيبا على الجوائز، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيتك» بالتكليف، عبدالوهاب الرشود إن مجموعة الجوائز العالمية التي حصدها «بيتك» خلال عام 2022 تضاف إلى سلسلة الجوائز والتكريمات والتقديرات التي حصل عليها سابقا، وتؤكد صدارة «بيتك» بين أعرق المؤسسات المالية في العالم، مشيرا الى أن هذه التقديرات والفوز بالجوائز العالمية لم يكن ليحصل لولا ثقة مساهمي وعملاء البنك، إضافة إلى الجهود المتفانية لكوادره وكفاءتهم، والاستفادة القصوى من مواهبهم ومهاراتهم وتزويدهم بالبرامج التدريبية المتقدمة بما يعزز بيئة الابتكار ويزيد الانتاجية، وكذلك جاء الفوز بالجوائز نتيجة التقدم الكبير لـ «بيتك» في تبني التكنولوجيا والرقمنة في العمليات التشغيلية والخدمات المالية للعملاء، والالتزام المطلق بأحكام الشريعة، وكذلك تطبيق أعلى مستويات المهنية للمحافظة على المكانة المرموقة لـ«بيتك» على المستوى العالمي.
وأضاف الرشود أن «بيتك» يزخر بالأنشطة القوية والمتنوعة المتوافقة مع الشريعة، ولديه مستويات سيولة عالية، وخدمات مصرفية متطورة ومتنوعة تتوافق مع أحدث التقنيات والمعايير المالية العالمية.
وأشار إلى أن نجاح استراتيجية التحول الرقمي – التي كان «بيتك» من أوائل البنوك في تبنيها – انعكس على سلسلة الخدمات والمنتجات المبتكرة التي انفرد البنك بطرحها خلال الأعوام الأخيرة.

هذه الخطوة السباقة جعلت «بيتك» يستقطب شرائح جديدة من العملاء ومكنته من تلبية متطلباتهم المتغيرة ونيل رضاهم، وتعزيز مكانته الرائدة في السوق.
وأضح الرشود أن الجوائز ليست مجرد إنجاز وتقدير فحسب، بل دافع لتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل، ودليل على قدرة «بيتك» على تقديم كل ما هو مبتكر يساعد على تلبية احتياجات عملائنا والنهوض بالصناعة المصرفية وتعزيز الاقتصاد الكويتي.

نقلا عن جريدة الأنباء