Preloader logo

“بيتـــك” يبدأ سلسلة ورش عمل عن خـدمـــــة العـمـلاء لـموظـفـيـه

بدأ بيت التمويل الكويتي “بيتــك” سلسلة ورش عمل مكثفة عن التميز في خدمة العملاء ضمن حملة “نحن نهتم We Care” تهدف الى تطوير مهارات جميع موظفي الخدمات المصرفية للأفراد ورفع كفاءاتهم للارتقاء بخدمة العميل وفق اعلى المعايير، وذلك في اطار نهج “بيتك” في التركيز على خدمة العميل الذي وضعه “بيتك” على راس اولوياته من خلال تقديم منتجات وخدمات متميزة وتسهيل الاجراءات المتبعة والاستفادة من التطورات التكنولوجية بالشكل الامثل بما يلبي متطلبات العميل وتطلعاته ويحقق له الرضا التام.

وتغطي ورش العمل، التي تمتد فترة انعقادها من ابريل لغاية يونيو، 1600 موظف على دفعات متتالية، كما يتم تخصيص ورش عمل لشريحة المدراء، حيث تنبع اهمية ورش العمل هذه كونها وسيلة لاستكشاف الامور والتفاصيل المتعلقة بحملة “نحن نهتم We Care” والتي اثبتت نجاحها بغرس ثقافة الخدمة في نفوس الموظفين كجزء اساسي ولا يتجزء في عملية التطوير والتغيير التي يمضي بها “بيتك”، والتاكيد على اهمية الحفاظ على العميل وعكس افضل صورة لـ”بيتك” والابتكار والتميز في تقديم الخدمة، وان يكون الموظف هو عنصر التغيير الاساسي لتطوير المؤسسة ويمتلك الخبرة والكفاءة الكافية والشفافية لتعريف العملاء على خدمات ومنتجات “بيتك” لتوسيع افاق الاختيار لديهم ومحاولة فهم متطلباتهم.

وتضمنت ورشة العمل الاولى موضوعات شملت كيفية فهم العميل، وآلية متابعة العميل والتواصل معه، واستكشاف احتياجات العميل، وتقديم خدمات مبتكرة وجديدة للعميل والتعرف على كافة انواع العملاء، وفعالية الخدمة، والحفاظ على العميل واستمراريته، وتحليل شخصية العميل، كما تم التطرق الى التحديات التي تواجه قطاع خدمة العملاء وكيف يحكم العميل على مستوى الخدمة من خلال الإشراف الفعال والمظهر والتعامل والتوجيه ومهارات الخدمة الشخصية وسهولة الاجراءات والمرونة. ومن أهم ما تركز عليه الحملة أيضا هو الوعي بالمسؤولية الشخصية عند كل موظف لناحية العملاء الداخليين والخارجيين، وكذلك تناولت الدورة احصائيات بعدد عملاء “بيتك” الذي يستحوذ على اكبر قاعدة عملاء على مستوى الكويت ما يستدعي تعزيز التركيز على الخدمة بكل الوسائل والسبل.

ويحرص “بيتك” على تبني ومواكبة احدث البرامج التدريبية على المستوى العالمي لقطاع التدريب لتزويد الموظفين بالمهارات اللازمة التي تضمن تميزهم في تقديم الخدمة وتمكنهم من توفير احتياجات ومتطلبات العملاء على أكمل وجه بما ينسجم مع نهج واستراتيجية “بيتك”.

بيت التمويل الكويتيبيتك

تأسس بيت التمويل الكويتي (بيتك)، المؤسسة المالية المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، في عام 1977 ومقره في الكويت. وتعتبر مجموعةبيتكرائدة عالمياً في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية، حيث توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتقدم مستوى فائقاً من الابتكار وخدمة عملاء متميزة.

يديربيتكعملياته في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وأوروبا من خلال أكثر من 380 فرعا بما في ذلك بيت التمويل الكويتي التركي (بيتكتركيا)، لتقديم خدمات البنك للعملاء في تركيا والسعودية والبحرين وماليزيا وأستراليا والأردن ودبي ومانهايم الألمانية.

وتتمثل رسالةبيتكفي تحقيق أعلى مستويات الابتكار والتميز في خدمة العملاء مع حماية وتنمية المصلحة المشتركة لجميع الأطراف المعنية بالمؤسسة المالية. وتتمثل رؤيته في قيادة التطور العالمي للخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والارتقاء إلى مرتبة البنك الإسلامي الأكثر موثوقية وربحية مستدامة في العالم.

تشمل القيم المؤسسية الرئيسية فيبيتكتعزيز الريادة عبر جميع نشاطاته، بما في  ذلك الريادة في الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء العالم، من خلال الابتكار والريادة في خدمة العملاء والريادة في تطوير الموظفين، بالإضافة إلى الالتزام بالمسؤولية الشخصية في جميع الإجراءات المتخذة، وبناء شراكات تمتد مدى الحياة مع الأطراف المعنية.

للإطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.kfh.com