Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
بولارد: انخفاض البطالة تجبر بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى اللجوء الى السياسة التقليدية – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

بولارد: انخفاض البطالة تجبر بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى اللجوء الى السياسة التقليدية

بولارد: انخفاض البطالة تجبر بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى اللجوء الى السياسة التقليدية

(رويترز) وقال مسؤول في مجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الاربعاء ان مجلس الاحتياطي الفيدرالي على الارجح سوف يضطرالولايات المتحدة للعودة إلى المزيد من ” التقليدية ” في القوانين حيث أن معدل البطالة انخفض إلى 6.6 % ، قريبة جدا من قمية موجودات البنك المركزي الأميركي 6.5% للنظر في ارتفاع أسعار الفائدة.

وقال سانت لويس جيمس بولارد رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي يتحدث عن لوحة بورصة نيويورك سوف يعيد ضبط  سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي لضبط ما يسمى التوجيه إلى الأمام على السياسة النقدية. وقال انه يتوقع ان مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيسعى  لإسقاط العقبات الاقتصادية و أنه ” سيبذل المزيد  لتشديد الأحكام على السياسة النوعية ” .

النقاش حول ما يجب القيام به حول عقبات متزايد أقل أهمية تنمو داخل البنك المركزي .

كما هو عليه الحال ، قال مجلس الاحتياطي الفيدرالي  انه يتوقع عدم رفع أسعار الفائدة الاساسية حتى بعد انخفاض معدل البطالة الى ادنى من 6.5 % ، خصوصا إذا بقي التضخم دون المستوى المستهدف . وانخفض معدل البطالة إلى 6.6 % الشهر الماضي من 7.9 % في العام السابق ، و الانخفاض بولارد يسميه ” دراماتيكي”.

وقال بولارد ،” لقد أبلوا بلاء حسنا ولكن علينا أن تعديل هذا للمضي قدما ” وهو مصرفي في البنك المركزي الأمريكي الذي لم يصوت على السياسات هذا العام ،وذلك خلال حفل لغرفة التجارة الأمريكية الأوروبية .

واقترح نارايانا كوتشرلاكوتا من مينيا بوليس بنك الاحتياطي الفيدرالي . ببساطة يجب التقليل من فكرة تخفيض عقبة البطالة إلى 6.0 % أو 5.5 % ،

ووفقا لما قاله بولارد الى التوجيه النوعي على معدلات هو ” الشيء الطبيعي للقيام به” لأنه منذ ان  يجعل بنك الاحتياطي الفيدرالي هذه السياسة ستبقى خلال العقود المقبلة ، وأنه سيسمح لبنك الاحتياطي الفيدرالي أن تأخذ في الاعتبار ” وهذا يشمل الجميع ” التدابير الصحيحة في سوق العمل.

يمنح الفكرة مع ما قالته رئيسة مجلس الاحتياطي  الفيدرالي الجديدة جانيت يلين الثلاثاء.

يشهد على المشرعين الامريكيين ، ما أكدته يلين أن تدابير أوسع نطاقا ستتخذ ، مثل عدد العاملين بدوام جزئي و العاطلين عن العمل على المدى الطويل ، وينبغي النظر في تقييم سوق العمل بشكل عام.

ولاية الاحتياطي الفيدرالي هو الحد الأقصى للتوظيف في الولايات المتحدة ، و الاجور المنخفضة والثابتة. استنادا إلى التوقعات المنشورة، ويهدف بنك الاحتياطي الفيدرالي لخفض معدل البطالة بين 5.2 و 5.8 % ، بل يستهدف التضخم 2 %.