Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
بنوك الولايات المتحدة تسعى إلى زيادة حيازات سندات الخزانة 1.85 ترليون دولار – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

بنوك الولايات المتحدة تسعى إلى زيادة حيازات سندات الخزانة 1.85 ترليون دولار

بنوك الولايات المتحدة تسعى إلى زيادة حيازات سندات الخزانة 1.85 ترليون دولار

 

نيويورك بنوكأميركا استعادة شهيتها لديون الحكومة الامريكية.

بعد اعدام سندات الخزانة والسندات التي تصدرها الوكالة الفيدرالية العام الماضي لأول مرة منذ عام 2007، والمقرضين التجاريين مثل بنك أوف أميركا كورب وعززت ممتلكاتها كل شهر من هذا العام، وبيانات الاحتياطي الفيدرالي التي جمعتها بلومبيرغ تظهران البنوك تملك الآن 1.85 تريليون دولار من الديون، مع سجل من 2 % من المبلغ الذي عقد في نهاية عام 2012.

ومع انتعاش الوظيفة لنمو القروض وارتفاع معدلات الرهن العقاري والبنوك سجلت المزيد من الاموال في الديون الحكومية ولوائح الودائع نافذة المفعول المصممة للحد من المخاطرة. حيث ان الطلب ساعد على تفسير لماذا سندات الخزانة آخذة في الارتفاع من أعمق الخسائر منذ عام 2009، لماذا كان المحللين يتوقعون الانخفاضات مما دفع الى تعزيز الاقتصاد الأمريكي ومجلس الاحتياطي الفيدرالي خفض الانفاق على شراء السندات الخاصة به.

وقال جيفري ايلسويك، مدير الدخل الثابت في فروست مستشاري الاستثمار، التي تشرف على حوالي 5 مليارات دولار أمريكي في سندات الدين خلال اتصال هاتفي في 23 أبريل في مقابلة من سان انطونيو “لا يزال الوضع الاقتصادي غير مستقر بشكل كامل، وأنه يجب أن نفعل شيئا مع أموالهم،”. ” البنوك لديها مشترين كبار لسندات الخزانة. وانهم في حاجة الى الأصول الآمنة.”