Preloader logo

انطلاق معرض الذهب الـ18… بمشاركة 200 شركة محلية ودولية

الدهيم: من أكبر التجمعات الدولية لبيع وتسويق وترويج صناعة الذهب والألماس

أعلنت شركة معرض الكويت الدولي اليوم الأربعاء انطلاق فعاليات معرض الذهب والمجوهرات العالمي الـ18 على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف بمشاركة أكثر من 200 شركة محلية وخليجية ودولية.
وقالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم لـ”كونا” إن فعاليات المعرض تستمر ستة أيام ويعد من أكبر التجمعات الدولية لبيع وتسويق وترويج صناعة الذهب والألماس بمشاركة العديد من التجار ورواد الأعمال على مستوى العالم عبر تقديمهم عدة خدمات منها فحص الأحجار والذهب والمجوهرات والألماس.
وأضافت الدهيم أن المعرض يحظى باهتمام عدة شركات من إيطاليا وأميركا وتركيا والهند والبحرين وتايلند وهونغ كونغ والإمارات ولبنان وسنغافورة وليتوانيا باعتباره حدثاً دولياً مميزاً.
وذكرت أن المعرض يمثل فرصة للشركات والتجار ورجال الأعمال المشاركين في المعرض بإبراز أفضل ما توصلت إليه اتجاهات السوق والتطورات الصناعية الخاصة في الألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والذهب فضلاً عن التواصل والالتقاء المباشر وتبادل المعرفة والخبرة مع الزوار والمشاركين.
وأوضحت أن المعرض يعد الحدث الأمثل للمستهلكين والعارضين إذ يتيح الفرصة لتوسعة مداركهم في عالم المجوهرات لاسيما مع وجود ممثلي الماركات العالمية والعلامات التجارية الشهيرة.
وذكرت أن شركة معرض الكويت الدولي دأبت على تنظيم هذا المعرض المتخصص بشكل سنوي للزوار والمهتمين في عالم المجوهرات إضافة إلى الاستفادة من الخصومات المباشرة المقدمة في المعرض لشراء الحلي والاكسسوارات.
ونوهت بدور الإدارة العامة للجمارك ومبادرتها بتحويل صالة رقم 4 لمستودع جمركي تحت إشرافها كلياً طوال فترة إقامة المعرض مثمنة أيضا دور (الجمارك) في تخليص إجراءات التجار الأجانب وفتح الملفات لهم لمزاولة تجارتهم في المعرض. وتوقعت الدهيم أن يجذب المعرض آلاف الزوار من محبي اقتناء الحلي والذهب ومشاهدة وشراء أحدث الأنواع والنماذج من تلك المجوهرات مايجعله متعة تسوق حقيقية. يذكر أن معرض الكويت الدولي هو أكبر مركز للمعارض في البلاد وأسس عام 1971 ويقع بمنطقة مشرف ويتكون من عدة قاعات كبيرة مجهزة وفق أعلى المستويات العالمية لاستضافة المعارض المتخصصة ويستضيف المعرض أكثر من 45 حدثاً سنوياً منها معرض الكتاب والبناء والملابس والعطور والغذاء وغيرها.