Preloader logo

«النفط» ترصد تطور الصناعة النفطية بالكويت في «معرض الكتاب»

أعلنت وزارة النفط عن مشاركتها في معرض الكويت الدولي للكتاب في دورته الخامسة والأربعين، والذي يقام برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، ويفتتحه وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، والأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الدكتور عيسى الانصاري، بأرض المعارض الدولية في مشرف خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 26 نوفمبر 2022.
وقالت وزارة النفط في بيان صحافي، إن مشاركتها في معرض الكتاب يأتي ضمن دورها المجتمعي لتعزيز القراءة والثقافة في دولة الكويت، حيث ستقوم الوزارة وعبر جناحها الخاص بالمعرض من عرض العديد من الكتب والمطبوعات الورقية والإلكترونية التي ترصد تطور الصناعة النفطية في البلاد.
وذكرت أن فريق وزارة النفط من إدارة العلاقات العامة والإعلام من المقرر أن يشارك في جلسات عمل ومحاضرات لإبراز دور القطاع النفطي وأهميته في الكويت، كما أن لجنة الثقافة البترولية بالوزارة ستشارك بمحاضرات توعوية نفطية حول أهمية الصناعة البترولية لطلبة المدارس الزائرين.
تجدر الإشارة إلى أن معرض الكويت للكتاب يعد من أبرز وأهم المناسبات الثقافية، ويأتي في دورته الحالية بعد توقفه لدورتين بسبب جائحة كورونا، ويتضمن المعرض مشاركات واسعة ومكثفة من العارضين.