Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
المملكة المتحدة تنشئ مجموعة لتعزيز سوق لندن المتنامي للتمويل الإسلامي – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

المملكة المتحدة تنشئ مجموعة لتعزيز سوق لندن المتنامي للتمويل الإسلامي

ساجد جاويد وزير المالية والخزانة كشف عن إنشاء مجموعة التمويل الإسلامي العالمية و مجموعة الاستثمار في المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي في لندن .

وقد تم تعيين ، البارونة وارسي ، لرئاسة المجموعة وتشمل أعضاء من المراكز المالية الإسلامية الرئيسية، بما في ذلك الرؤساء التنفيذيين ومحافظي البنوك المركزية من الكويت و البحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة و ماليزيا . وسوف تجتمع بانتظام لتحديد ومعالجة العوامل الحاسمة التي من شأنها أن تدفع السوق المالية الإسلامية العالمية على مدى السنوات الخمس المقبلة .

تجمع المجموعة كبار الخبراء و العاملين في الصناعة والحكومات .وسيجتمع الفريق لأول مرة في يناير 2014 للنظر في القضايا المحيطة بالتمويل الإسلامي وأفضل السبل للعمل سويا من أجل تعزيز تنميته. بالاعتماد على خبرة لندن كمركز مالي عالمي رائد ، ستلعب المجموعة دورا هاما في المساعدة على نمو سوق التمويل الإسلامي للمضي قدما.

وقال ساجد جاويد ، “يسعدني أن الحكومة تأسس هذه المجموعة . نحن نتنافس في سباق عالمي وأنه من الأهمية بمكان أن نقوم ، وكبلد مفتوح للأعمال التجارية ، علينا أن نعرف ما يتعين علينا القيام به للاستفادة من الفرص المالية الإسلامية الموجودة هناك .

” التمويل الإسلامي و المجموعة الاستثمارية سيتم وضعها تماما لالتقاط على الاتجاهات النامية و سيكون لديها الخبرة للمساعدة في التمويل الإسلامي لكي ينمو على الصعيد العالمي ، فضلا عن تطوير لندن كأحد المراكز المالية الإسلامية الرائدة في العالم . ”