Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
المملكة العربية السعودية سوق قوية للطائرات الخاصة – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

المملكة العربية السعودية سوق قوية للطائرات الخاصة

Pausing for thought on sukuk trends

في المملكة العربية السعودية، متوسط ​​عدد ساعات  طيران رجال الأعمال السعوديين على متن طائرات خاصة هو ما بين 150 إلى 200 ساعة سنويا. في الإمارات العربية المتحدة ، يتراوح هذا الرقم ما بين 150 إلى 200 ساعة . هذه التقديرات تأتي من الطائرات الخاصة ميثاق ( PJC ) ، ميثاق واحدة من أكبر الاستشاريين للطائرات خاصة مستقلة في العالم.

الشركة التي لديها حصة سوقية كبيرة في أوروبا والشرق الأوسط ، تقول ان المملكة المتحدة وأوروبا ويطير رجال الأعمال أقل كثيرا على طائرات خاصة بسبب الانكماش الاقتصادي في أوروبا ، وبالكاد بين مجموعة بين 50 و 100 ساعة .

الدراسة المقارنة تكشف عن أن رجال الأعمال السعوديين يسافرون أكثر في الشرق الأوسط بسبب الاقتصاد و اسع الحجم في البلاد النابض بالحياة ، ووفقا لهيو كورتيناي ، المؤسس والرئيس التنفيذي ، PJC . “انها تميل للطيران أكثر على الرحلات الداخلية على متن طائرات خاصة. لتوافر الخيارات التجارية على الطرق الداخلية هي البلاد محدودة ، وبالتالي فإن الخيار الطائرة الخاصة هو الحل الأكثر عملية ” .

وأضاف روس كيلي، العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط ، : “هناك سوق متنامية للطائرات الخاصة في المملكة العربية السعودية بالمقارنة مع غيرها من الأسواق المتقدمة مثل المملكة المتحدة . أيضا ، رجال الأعمال السعوديين هم أكثر انسجاما مع مفهوم استخدام ميثاق بدلا من شراء طائرة حيث أنهم يعتبرون ذلك أكثر جدوى من الناحية المالية ” .

يقول كيلي شركته تقدم المشورة للعملاء في المملكة العربية السعودية في أن تحلق فقط 300 ساعة أو أكثر يبرر الاستثمار في طائرة ، وإلاستئجار واحد يجب أن يكون الخيار الأفضل لرجل الأعمال .

وقال رجال الأعمال السعوديين يفضلون وجودهم مع ميثاق خاصة في الرحلات الجوية التجارية كما أنهم يقدرون الفخامة و البيئة الخالية من المتاعب التي تأتي مع ميثاق للطائرات الخاصة ، و يضيف أن فكرة ميثاق للطائرة الخاصة هو أكثر تكلفة من رحلة تجارية إذا كانت السفر لمجموعة صغيرة من .

 “ومن الحقائق الثابتة الآن أن ميثاق هي عموما شكل أقل تكلفة من السفر طائرات رجال الأعمال الخاصة إذا كان هناك الكثير من رحلات ذهابا وإيابا في فترات زمنية مضغوطة “، ويقول كيلي ، الذي يوصي باختيار وسيط مع شبكة عالمية ، في أجل ضمان خدمة خالية من المتاعب.

وقال كيلي : ” ميثاق طائرة خاصة تفخر على قدرتها على الوصول إلى أكبر وأشمل أسطول من الطائرات الخاصة في أي مكان في العالم. ” متوسط ​​ساعات طيران رجال الأعمال  نحو 400 ساعة سنويا، وفقا لاحصاءات جمعتها الرابطة الوطنية لطيران رجال الأعمال .

يقول كيلي أن رجال الأعمال السعوديين على دراية جيدة مع نماذج الطائرات المتاحة في السوق . ومع ذلك ، وكثير منهم قد أدركوا أن شراء طائرة يعني تأمين المال ، في مقابل خيار الاستئجار هو الافضل .

ميثاق للطائرات الخاصة لديها شبكة من المكاتب في المملكة المتحدة، وفي منطقة الشرق الأوسط ، من خلال قاعدة في دبي و حضور قوي في جدة في المملكة العربية السعودية. لدى المنظمة أيضا مكاتب في المراكز الرئيسية لميثاق مثل موسكو وفلوريدا. مما تتيح الوصول إلى مئات المطارات مع مجموعة واسعة من الطائرات للاختيار من بينها ، PJC هو ايزو 9002 – شركة معتمدة مع 24 عاما من الريادة في مجال الطيران. وهو مزود احترام طائرات كبار الشخصيات والطائرات التنفيذية و ميثاق هليكوبتر ، طائرات مخصصة للشركات و طائرات الإخلاء الطبي .