Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز يحجز فندقا بأكمله في انطاليا, و يقال انه قد دفع ما مجموعه 18 مليون دولار – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز يحجز فندقا بأكمله في انطاليا, و يقال انه قد دفع ما مجموعه 18 مليون دولار

الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز يحجز فندقا بأكمله في تركيا في مقاطعة انطاليا الجنوبية خلال زيارته الى المدينة التي ستستمر 18 يوما كجزء من قمة G20 و يقال انه قد دفع ما مجموعه 18 مليون دولار.

ووفقا للتقارير، فإن العاهل السعودي سوف يبقى في قصر ماردان، والذي يعرف بأنه منتجع فاخر, يعتبر الأغلى في أوروبا ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، وسيكون الملك في الفندق قبل بضعة أيام من القمة التي ستعقد في مدينة انطاليا.

ومن المتوقع أن تتكون حاشية الملك من 1000 شخص ، في حين انه سيتم اغلاق الفندق لجميع الضيوف الآخرين الذين يريدون البقاء في الفندق.

ويولي الفندق اهتماما خاصا لجميع التفاصيل في جميع أنحاء المجمع، بما في ذلك الغرف التي سينزل فيها الملك ، وكذلك المعدات الإلكترونية، والأثاث، و السجادة الحمراء.

كما ان موظفو الفندق والطهاة يتلقون تدريبا خاصا لخدمة الملك.

إن العاهل السعودي الى جانب القمة G20 أيضا سيناقش الاستثمارات في تركيا , وفقا لتقارير.

حصلت تركيا رسميا على رئاسة مجموعة G20 لأول مرة في نوفمبر 2014.

وقد صرح مسؤولون أتراك أن أمن القمة سيكون على أعلى مستوى, حيث أن الرئيس الامريكي باراك أوباما وزعماء الاتحاد الأوروبي، القادة الروس والصينيين, و العديد من الرؤساء المهمين لدول اخرى , سيكونون مشاركين في هذه القمة.

سيتم فصل الفنادق التي يقيم فيها المدعوون لحضور القمة عن بقية الأحياء وسيتم السماح للمدعويين فقط بالدخول الى المنطقة.

الملك سلمان قد  تلقى في وقت سابق انتقادات من VIP Taste الخاصة به ,خلال زيارته للكوت دازور في فرنسا، عندما تم إغلاق شاطئ شعبي للعامة بطول 100 متر بناء على طلبه.

وقال انه قطع زيارته القصيرة التي مدتها ثلاثة أسابيع  وذهب إلى المغرب عندما أحبط أكثر من 100،000 شخص بسبب إغلاق الشواطئ العامة مع توقيق اعتراضات.

الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز يحجز فندقا بأكمله في انطاليا, و يقال انه قد دفع ما مجموعه 18 مليون دولار.