Preloader logo

المعرض الخامس والثلاثون العالمي للقوارب في اسطنبول يجمع عشاق الإبحار تحت سقف واحد

سيعود معرض استانبول العالمي للقوارب للمرة الخامسة والثلاثين في تشرين الأول القادم إلى البوسفور في استانبول, وهو المعرض الأول والوحيد للقوارب في تركيا. حيث لا تقتصر فعالياته على البالغين فقط بل سيتضمن فعاليات للأطفال أيضاً. وسيقام المعرض فيمارين تورك استنبول سيتي Marinturk – Istanbul Cityفي ميناء بانديك بين 6-11 من تشرين الأول للعام 2015.

وسيجمع معرض استانبول العالمي للقوارب أبرز محبين الإبحارالمعروفين من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد للمرة الخامسة والثلاثين هذا العام. ويحتل هذا المعرض أولوية عند آلاف الصناعيين المحترفيين والباحثين عن الجودة ,وذلك بسبب استضافته كل مايتعلق بالصناعات البحرية ومعدات الإبحار.

ويوفر معرض استانبول العالمي للقوارب الفرصة لتطوير علاقات العمل والإطلاع على أحدث المنتجات قبل أي أحد آخر, وكما يعطي الزوار فرصة تجربة قوارب ويخوت فريدة من نوعها في قاعة العرض البالغ مساحتها 150,000 مترا مربعا.ويعطي معرض استانبول الدولي للقوارب الفرصة للتواصل مع الجمهور المناسب للصناعات البحرية ومعدات الإبحار حيث يجتمع فيه سنوياً كافة مجالات هذه الصناعة وروادها المحترفين .

استمر هذا المعرض بالنمو كل عام حتى أصبح واحداً من أبرز معارض القوارب في أوروبا.فسيتم في هذا المعرض إطلاق أكثر من 300 نوعاً من اليخوت العملاقة وذات المحركات,القوارب الشراعية والأطواف التي تتراوح أطوالها بين 3-50 متراً.

ويتوقع أن يجذب المعرض حوالي 50,000 زائراً من أنحاء العالم ويعد هذا المعرض من أوائل الأعضاء في رابطة منظمي معارض القوارب العالمية IFBS في تركيا ومن الشركاء المقربين في تورميبا Turmepa وهي منظمة غير حكومية ترسخ جهودها لحماية البحار في تركيا والتنوع البيولوجي فيها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي لمعرض استانبول العالمي للقوارب على الرابط:

http://boatshow.com.tr/en/