Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
المؤسسة العربية المصرفية ترتب تمويل الطائرات الافكو – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

المؤسسة العربية المصرفية ترتب تمويل الطائرات الافكو

المؤسسة العربية المصرفية ترتب تمويل الطائرات الافكو

ألافكو لتأجير وتمويل الطيران، شركة -كي اس سي- (الافكو)، شركة تأجير الطائرات ومقرها الكويت، قد أغلقت مؤخرا إعادة تمويل طائرة إيرباص (اي 320-200) على عقد الإيجار لشركة طيران الملكية الأردنية.

المؤسسة العربية المصرفية تصرفت باعتبارها المنظم الرئيسي لهذه الصفقة. كانت الطائرة (ام اس ان 2953) مؤجرة للملكية الأردنية منذ عام 2006. وقد تم تمديد عقد الإيجار إلى 2018.

لدى فريق المشروع وفريق المالية في المؤسسة العربية المصرفية خبرة كبيرة في تمويل الأصول عبر الحدود مع التركيز الاستراتيجي على شركات طيران منطقة الشرق الأوسط، المؤجرة والمستثمرة. الفريق، ومقره في البحرين، أغلق عددا من المرافق المشتركة والثنائية المدعومة بالأصول للمشغلين والمستثمرين الإقليميين. المؤسسة العربية المصرفية لديها القدرة على تنفيذ الصفقة بشكل كامل وتغطية عدم اللجوء القروض وعدمه (الكبار والصغار). ا

المؤسسة العربية المصرفية لاعب رائد في الصناعة المصرفية في المنطقة، وتوفر منتجات مالية مبتكرة للجملة، وتوفر أيضاً الخدمات التي تشمل الخدمات المصرفية للشركات، وتمويل التجارة والمشاريع والتمويل المهيكل، القروض المشتركة، ومنتجات الخزينة والخدمات المصرفية الإسلامية. كما توفر خدمات التجزئة المصرفية من خلال شبكة من مصارف قطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط.