Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
القيمة السنوية لحلال في السوق العالمية تصل إلى 2.3 ترليون دولار – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

القيمة السنوية لحلال في السوق العالمية تصل إلى 2.3 ترليون دولار

FBC sees opportunities for French firms in UAE

معرض الحلال الدولي الماليزي ( MIHAS ) 2014 من المقرر افتتاحه يوم الاربعاء حيث يقام هذا الحدث لمدة أربعة أيام في الوقت الذي بلغت القيمة السنوية لسوق الحلال في جميع أنحاء العالم 2.3  ترليون دولار، وفقا لوان ازحمودين جوسيه ، نائب مدير هيئة تنمية التجارة الخارجية الماليزية( ماتريد)

MIHAS   2014 الذي يقام في مركز مؤتمرات كوالالمبور ( KLCC ) تحت شعار ” تنشيط نمو الأعمال التجارية حلال قال ازحمودين في مؤتمر صحافي في MATRAD

“وقد اكتسب MIHAS 11TH سمعة كونها مرحلة مثالية لصناعة الحلال التي توفر المنتجات واسعة النطاق من مجرد المواد الغذائية لبرنامج مطابقة الأعمال غير الغذائية والخدمات الأخرى ، والشبكات المعلقة ، و الأنشطة التي يقوم بها العارضين وكذلك اختبار المنتجات وعرضها .

وأضاف 2014MIHAS  يعرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات مع مشاركة أكبر من العارضين الدوليين ” .

وقال Azahmuddin يتحدث إلى صحيفة عرب نيوز : “لدينا العديد من العملاء الآن في العديد من البلدان الأفريقية. ومع ذلك، فقد جذبت صناعة الحلال دول غربية أخرى مثل المملكة المتحدة والبرازيل وبولندا والولايات المتحدة. هناك العديد من العملاء من هذه البلدان الذين أظهروا الحرص على استيراد المنتجات الحلال ” .

MIHAS 2014 يوفر الخدمات الأخرى ، بما في ذلك المباني وشهادة الحلال ، والاستثمارات ، والخدمات المصرفية و التكافل ، في حين تشمل 6 قطاعات رئيسية واردة في حالة الأغذية والمشروبات ، والمكونات الحلال ، والمستحضرات الصيدلانية ، والمنتجات العشبية ومستحضرات التجميل و الرعاية الصحية ، والخدمات المصرفية والمالية، و تجهيز الأغذية وآلات التعبئة والتغليف .

وفي الوقت نفسه، بدأ عدد من الشركات السعودية الصغيرة والمتوسطة عقد اجتماعات مع شركات ماليزية لاستيراد المنتجات الغذائية الحلال.

وقال رجال الأعمال السعوديين لعرب نيوز أن الشركات الماليزية لديها وجود في جميع أنحاء العالم من منتجاتها الحلال. وأضاف “السوق السعودية تركز أكثر على المنتجات الغذائية الحلال، في حين أن هناك أسواق أخرى التي تفضل لاستيراد الأدوية و المستحضرات العشبية ومستحضرات التجميل و الرعاية الصحية “،.