Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي 2015 – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي 2015

القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي هي المحور الذي يلهم المشاريع، يربط  الرؤى، ويؤدي إلى استثمارات.

سيعقد تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة و رئيس مجلس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي ونظمته غرفة دبي للتجارة والصناعة وطومسون رويترز.

وسيعقد مؤتمر القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي 6 اكتوبر (GIES) في مدينة جميرا، دبي يوم 5 أكتوبر

قدمت القمة الافتتاحية العالمية للاقتصاد الإسلامي في عام 2013 للعالم فكرة الاقتصاد الإسلامي العالمي المتماسك. هذا العام، هذا العام نستكمل ما حققته القمة من زخم واضح في دورتها الأولى لنتجاوز التعريف “بماهية” هذا السوق إلى توضيح “كيفية” استفادتنا جميعًا منه.

وقمة هذا العام ستكون المنصة لأكثر من 2000 صناع القرار وقادة الأعمال للتواصل من جميع أنحاء العالم الإسلامي وخارجه. وستناقش القمة القضايا الحرجة التي تؤثر على الاقتصاد الإسلامي، بما في ذلك تلك المتعلقة بما يلي: الأعمال وفرص الاستثمار في مجال التمويل والتأمين الإسلامي. الحلال وسلسلة القيمة الغذائية الكاملة من التصنيع إلى الخدمات اللوجستية. تصنيع منتجات الحلال . السياحة؛ والمؤسسات لصغيرة الى المتوسطة .

تنظمه غرفة دبي للتجارة والصناعة وتومسون رويترز، فإن قمة 2015 لن تطابق فقط نجاح القمة الافتتاحية 2013 بل ستتجاوز ذلك .

ميزات القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي :

. 15 جلسة تغطي جميع الأعمدة السبعة للاقتصاد الإسلامي: التمويل الإسلامي والصناعة الحلال، السياحة العائلية والمعارف الإسلامية، الفنون الإسلامية والتصميم، الاقتصاد الرقمي الإسلامي، والمعايير الإسلامية

. اكثر من 60+متحدث

. الجلسة السنوية الثالثة لجائزة الاقتصاد الإسلامي

. المسابقة الرابعة الافتتاحية للابتكار

. إطلاق بوابة الاقتصاد الإسلامي العالمي

. الفن الإسلامي ومعرض الأزياء في جميع أنحاء المكان

. فرص التواصل

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

http://giesummit.com/