Preloader logo

«الفطيم الهندسية» تفوز بعقد من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء

فاز قسم إدارة المرافق في شركة الفطيم الهندسية بعقد تبلغ قيمته ملايين عدة من الدراهم من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، لإجراء أعمال الصيانة السنوية لوحدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. وسيتضمن العقد الذي سيتم تنفيذه على مدى عامين، قيام الشركة التابعة لمجموعة الفطيم بأعمال صيانة وحدات تكييف الهواء التي تتجاوز طاقتها 5 أطنان في العديد من مكاتب ومواقع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء بما في ذلك المكاتب التجارية، ومحطات توليد الطاقة، ومحطات التحلية بنظام التناضح العكسي، ومحطات الميكانيك والكهرباء والسباكة، والمحطات الرئيسية، والمحطات الفرعية، بالإضافة إلى محطات الضخ.

وقال سوبرامانيا راو، مدير قسم، إدارة المرافق في الفطيم الهندسية: «أتقدم بالشكر للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء لمنحنا هذا العقد، ولتقديرهم جودة الخدمات التي نقدمها. ويعتبر العقد دليلاً آخر على شهرة الفطيم الهندسية باعتبارها شريكاً موثوقاً في توفير خدمات عالية الجودة». ونفّذ قسم إدارة المرافق في شركة الفطيم الهندسية، والتي يقع مقرها الرئيسي في دبي، عدداً من المشاريع المرموقة شملت وزارة التربية والتعليم، حكومة الشارقة، الجامعة الأميركية في الشارقة، وزارة الأشغال العامة، إيبكو، بلدية دبي، دناتا، الإمارات للألمنيوم، بنك دبي الإسلامي، بنك الخليج الأول، بنك أبوظبي التجاري، وغير ذلك.

وتنشط الفطيم الهندسية، في الإمارات وقطر والسعودية ومصر مع ما يزيد على 30 عاماً من تنفيذ المشاريع الناجحة. وتقوم الشركة بتزويد الحلول الكاملة لقطاع البناء من خلال خبرتها في المجال الميكانيكي والكهرباء والسباكة، وإدارة المرافق.