Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
العقارات الفرنسية ما زالت غاية المستثمرين الخلجيين – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

العقارات الفرنسية ما زالت غاية المستثمرين الخلجيين

العقارات الفرنسية ما زالت غاية المستثمرين الخلجيين

 

قال احد منظمي المعرض الرئيسيين الذي عقد في البحرين”تواصل فرنسا لتكون النقطة الساخنة للاستثمار العقاري الاكثر جاذبية للمستثمرين الخليجيين”

المعرض ” فرنسا هي بيتك ” الذي يقام في صالة مطعم زيبرا في الطابق العلوي والطابق السفلي في العدلية يختتم فعالياته يوم (26 أيار)

وذكرت صحيفة ديلي نيوز الخليج “تم تقديم هذا الحدث من خلال بروبرتي فايندر أودري كولمان ، وذلك بالتعاون مع وكالة عقارات البحرين والمشروعات”.

كولمان وهي شركة على المدى الطويل من فرنسا متخصصة في مبيعات العقارات السكنية في المناطق الجنوبية الغربية من دوردون وتشارينت .

وجري عرض أكثر من 40 منشأة تتراوح في السعر من 64 الف يورو او 41 جنيه استرليني إلى 1.2 مليون يورو قد تم عرضهم للبيع من خلال المعرض

” وقال كولمانلقد كانت الاستجابة منذ افتتاح يوم السبت هائلة مع العديد من الحجوزات المؤكدة بالفعل لفصل الصيف ”

” لقد شهدنا اهتماما من مواطني البحرين والسعودية ومصر والهند و أوروبا وزوار المعرض ويتم تشجيعهم من خلال مجموعة واسعة من العقارات وأسعار جذابة وانخفاض في أسعار الفائدة والرهن العقاري المرافق المتوفر لجميع الجنسيات(دراسة كل حالة )

” وهذه الخاصية جذبت الكثير من الاهتمام لتلك المنازل المدرة للدخل على أرض مساحتها 70،000 متر مربع ، والتي عرضت بقيمة  360 الف يورو “.

وقال كولمان”العقارات في هذه المناطق مستمرة في الحفاظ على القيمة الممتازة مقابل المال مع اختيارات ضخمة ومتنوعة من الممتلكات للبيع “،.

“مع الأسعار المعقولة للغاية والعديد من الصفقات التي يمكن استغلالها هو الوقت المناسب لشراء في المحافظات فرنسا” .

سيحظى زوار المعرض بمناقشة مباشرة مع شركة كولمان من خلال جميع جوانب إداراة عملية الشراء في تشارينت ودوردوني والتي يبلغ متوسط ​​سطوع الشمس فيها ما بين 2،200 و 2،400 ساعة من أشعة الشمس في السنة في الصيف الحار والشتاء القصير نسبيا.

” نحن نتوقع هذا العام أن يكون عاما مثيرا لمشتري العقارات المحتملين في فرنسا “.

” معدلات الرهن العقاري الفرنسية في أدنى مستوياتها التاريخية وهناك دلائل واضحة أن الثقة عادت إلى السوق فإذا كنت تبحث عن منزل للعطلات أو مسكن دائم نحن يمكننا أن تساعدك “.

وقال العضو المنتدب في شركة المشاريع القابضة ستانبونتوفت انشراء ممتلكات في فرنسا يمكن الوصول إليه بسهولة لمواطني دول الخليج الذين يرون من منازل العطلات في فرنسا كغاية منطقية وعملية للاستثمار.

” وتوقيت جيد بالنسبة لأولئك الذين زاروا المعرض ويفكرون في شراء منزل والذين ينوون زيارة فرنسا في الصيف لغرض مشاهدة  المنازل “.