Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
العقارات الجديدة في دبي تشهد حركة كبيرة – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

العقارات الجديدة في دبي تشهد حركة كبيرة

QE index falls on profit booking by local retail investors

وقال مسؤول كبير في إي مارت، إن بوابة دبي الالكترونية الجديدة للصفقات العقارية التي تم إطلاقها في شهر نوفمبر، قد اجتذب 29،000 زائر حتى الآن. مع زوار جدد ينضمون كل يوم.

أوضح سلطان بطي بن مجرن، المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي: “نحن سعداء للكشف عن أنه في بضعة أسابيع فقط قد جذبت إي مارت بالفعل أكثر من 150 من شركات العقارات و230 من المستثمرين وأكثر من 1،300 وحدة عقارية بقيمة إجمالة 139 مليون درهم(37،8 مليون دولار)”. وأضاف

“هذا يدل على أن البوابة تزدهر ولها شعبية كمركز واحد للاستثمارات العقارية المربحة. للمضي قدما، ونحن نتوقع تماما من إي مارت أن يحقيق أكبر قدر من النجاح كماً و نوعاً، باستمرار نمو سمعته “.

تجاوزت القيمة الإجمالية للممتلكات المعروضة للبيع المباشر 130 مليون درهم. كما أجرى أول مزاد على إي مارت، مع تعاملات ستكسر سريعاً حاجز 75 مليون درهم.

وقال بن مجرن: ” وهناك جانب آخر يسعدنا هو أن الزوار الذين يجذبهم إي مارت يمثلون قطاعا عريضا من جنسيات مختلفة أكثر من 20،000 من الإماراتيين وأكثر من 2،500 من الأميركيين، 700 البريطانيين و 500 من السعوديين” .

“وهناك أيضا اهتمام متزايد من البائعين والمشترين من الهند والباكستان والكويت وقطر، روسيا وكندا واليابان الألمان فرنسا ، . هذا يعكس استقطاب إي مارت لشريحة عريضة و متنوعة الثقافة والمكان. فلقد استطاعت دبي أن تجذب المستثمرين العقاريين العالميين بعد نهضة القطاع العقاري فيها.

واضاف: دبي تعد الأكثر رواجا حاليا فهي تعد الوجهة العقارية الثانية بعد هونغ كونغ، ولكن دبي تهدف دائما لتكون الأفضل. وسوف تتبع “إي مارت” نفس الفلسفة .