Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
الطيران العُماني يختار شركة سويسرية لحلول البرمجيات – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

الطيران العُماني يختار شركة سويسرية لحلول البرمجيات

اختارت الطيران العُماني الشركة السويسرية-  MRO ‘-AS AMOS   لحلول البرمجيات ‘ ليحل محل النظام القديم لها . وقال بيان صحفي بعد عملية اختيار شاملة ، والتي اشتملت على نوعين من المناقصات و عددا من العروض ، وجدت الطيران العُماني     AMOS    ليكون الحل الأمثل في استبدال نظامها السابق .

AMOS    نظام يفي تماما احتياجات الطيران العُماني في الاستفاد من كل التقنيات والتطورات و معايير صناعة البرمجة في مجال البرمجيات MRO ، في الحفاظ وتوسيع ميزاتها التنافسية.

الناقل الوطني لديه نهج منفتح و مرن لإعادة هندسة الاجراءات واللوائح وفقا لأفضل الحلول التقنية في الطيران ، والتي سيتم تنفيذها مع AMOS   .

الهدف الاساسي من التنفيذ هو خفض التكاليف المستدامة، فضلا عن تحسين الكفاءة التشغيلية و فعالية قسم الهندسة التقنية للطيران في  الشركة .

وقال واين بيرس، الرئيس التنفيذي للطيران العماني الفعالية التشغيلية و خفض التكاليف نوعان من المناطق الحيوية للطيران العُماني ، ونحن سعداء وبتقدير كبير اعتماد الشركة السويسرية-  MRO ‘-AS AMOS   لحلول البرمجيات ، والتي سوف تساعدنا على إدارة مواردنا ومتطلبات الصيانة والهندسة و الخدمات اللوجستية “.

 

التعليم الإلكتروني

ومن المتوقع أن تستغرق ما يقرب من عشرة أشهر لتنفيذ المشروع في مسقط و سوف تتاح لمستخدمين – AMOS والتي ستكون في متناول من هم على دراية ببرمجيات MRO الجديدة عبر التعلم الإلكتروني و التدريب في الفصول الدراسية الكلاسيكية.

الشركة السويسرية-  MRO ‘-AS AMOS   لحلول البرمجيات سوف تعمل على دعم الطيران العماني من حيث الخادم وتشغيل قاعدة البيانات. ( الدعم الإداري والتشغيلي )

قبل بدء المشروع رسميا، الشركة السويسرية-  MRO ‘-AS AMOS   لحلول البرمجيات وشركة الطيران الشرق الأوسط سوف يعملان كفريق واحد للتقييم وتحديد كمية ونوعية الأجهزة المطلوبة لتشغيل نظام  AMOS   .

واضاف رونالد ساياوفلي  ، الرئيس التنفيذي للشركة السويسرية-  MRO ‘-AS – AMOS   “خلال فترة التقييم يجب ان نتعامل مع  فريق الطيران العماني بطريفة ودية حيث اننا نعمل كشركاء تجارين  ونثق في قدرات بعضنا ، ونحن نتطلع إلى بدء المشروع