Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
التحوط في التمويل الإسلامي : المفهوم و الاستراتيجيات ، والصكوك – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

التحوط في التمويل الإسلامي : المفهوم و الاستراتيجيات ، والصكوك

التحوط في التمويل الإسلامي : المفهوم و الاستراتيجيات ، والصكوك

معهد البحرين للدراسات المصرفية و المالية (BIBF ) عقد برنامج لدرجة الماجستير لمدة ثلاثة أيام للأفراد الذين يرغبون في تطوير المعارف النظرية والعملية لكيفية القيام بالتحوط من خلال استخدام الأدوات المالية الإسلامية من أجل التخفيف من المخاطر في العمق.

و التحوط في التمويل الإسلامي بطبيعة الحال، الذي سيقام خلال الفترة 01-03 أبريل عام 2014، وسوف توفر نظرة على استخدام الأدوات المالية الإسلامية للتخفيف من المخاطر . كواحدة من المواضيع الرئيسية التي سيتم مناقشتها كيف تكون التقنيات التي يمكن استخدامها لإدارة المخاطر في التمويل الإسلامي دون انتهاك تعاليم الشريعة الإسلامية.

وسيتم تدريس هذا البرنامج باللغة الإنجليزية و تم تطويره عن طريق الدكتور سامي إبراهيم السويلم ، وهو خبير بارز في مجال التمويل الإسلامي ، وأحد كبار الخبراء الاقتصاديين ، وهو باحث إسلامي، ومؤلف العديد من الكتب المتخصصة ذات الصلة على التمويل. وهو حاليا أحد كبار الخبراء الاقتصاديين في البنك الإسلامي للتنمية.

التسجيل مفتوح حتى 24 مارس 2014 . وتتوفر في مركز المعهد للتمويل الإسلامي مزيد من التفاصيل.