Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
البنوك السعودية السنغافورية JV الرائدة – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

البنوك السعودية السنغافورية JV الرائدة

البنوك السعودية السنغافورية JV الرائدة

موج للاتصالات وحلول تري بوكس اول شركة سعودية سنغافورية مشتركة ستطلق مشروعها الرائد و تأمل أن تحقق ما يقدر بــ 75 مليون دولار من 1.5 مليون عميل.

وقال الشيخ عبدالله زايد المليحي رئيس مجلس ادارة ” موج – OnTalk هو حل آمن الاتصالات المتنقلة التي توفر وسيلة آمنة للمستخدمين وإجراء المكالمات الصوتية ، والرسائل الفورية والخدمات الالكترونية الاخرى عبر الأجهزة النقالة ”
“وقال مع النمو الهائل في كل من الأجهزة المحمولة واستخدام البيانات المتنقلة ، نحن نرى فرصا كثيرةالطلب القوي على اتصالات آمنة في أسواق الشرق الأوسط ”
وقال”شونج تشي واه” الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة حلول تري بوكس نحن نعتقد بان الشراكة العلاقات الوطيدة مع موج للاتصالات سوف تعمل في تقديم أفضل الحلول للعملاء الحلول للعملاء في السعودية والشرق الاوسط
وقال ايضا: ” خدمات شركائنا مصممة وصالحة للاستخدام الأمن ، ولقد مزجنا ما بين الامان القوي مع سهولة الاستخدام وتوفيرهذا الى زبائننا مع الرهانات الكاملة لضمان ذلك . ونحن واثقون من أن موج – OnTalk ستقود مرحلة الحلول الآمنة في منطقة الشرق الأوسط ” .
، وأضاف قائلا ان موج – OnTalk تنقاش تسهيل فرص للشركات .من خلال فئة من حلول المشاريع الحقيقية
“، قال مثلا .إن مجلس الإدارة يمكن استخدام موج – OnTalk في الاتصالات الخاصة لتأمين المناقشات التجارية الحساسة ”
” وعلاوة على ذلك ، فإنه يسمح للمؤسسات لإدارة ومراقبة الاتصالات التجارية الحساسة من خلال قائمة الاتصال اثناء وقت واضاف انه حتى لو ترك الموظفين الشركةفان نظام ماو – OnTalk يضمن أن الشركات لن يفقد تلك الاتصالات التجارية ” .
وقال انه مع التصاميم عالية الأمان و سهلة الاستخدام، و يمكن للوكالات العسكرية والمؤسسات القانونية الاعتماد على موج – OnTalk في حماية اتصالاتهم .
و قال ، نشر هذا النظام يسمح للوكالات السيطرة الكاملة و ضمان النظام العام “.

موج للاتصالات متخصصة في الاتصالات والهواتف المتنقلة الافقية وتوفير الحلول والاستشارات الإدارية في مجال الخدمات المصرفية المتنقلة، الأمنية المتنقلة ، التجارة المتنقلة و استهداف انظمة البيانات الكبرى