Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
الاولى للاستثمار العقاري الثقة في الإمارات العربية المتحدة تهدف إلى جمع 135مليون في الاكتتاب – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

الاولى للاستثمار العقاري الثقة في الإمارات العربية المتحدة تهدف إلى جمع 135مليون في الاكتتاب

الاولى للاستثمار العقاري الثقة في الإمارات العربية المتحدة تهدف إلى جمع 135مليون في الاكتتاب

دولة الإمارات العربية المتحدة قالت الاولى للاستثمار العقاري الثقة ، الإمارات REIT يوم الثلاثاء انها تعتزم جمع ما لا يقل عن(135 ) مليون دولار (500مليون درهم)من خلال العرض العام الأولي لأسهمها في بورصة ناسداك دبي .
وقال عبدالله الهاملي ، رئيس مجلس إدارتها، للصحفيين دون اعطاء فترة زمنية ثابتة لعملية الاكتتاب ستقوم الشركة باستخدام العائدات لعمليات الاستحواذ المحتملة في المستقبل والاستثمار في الأصول القائمة.
ولا تعرف بعد قيمة الشركة وستجرى عملية الاكتتاب من خلال عملية بناء سجل الأوامر في ناسداك دبي للاكتتابات وبيع عادة ما لا يقل عن 25 % من اسهم الشركة. المساهمين الحاليين لن يبيعوا أسهمهم ، وسيتم إصدار أسهم جديدة للاكتتاب العام .
الإمارات REIT ، التي تشكلت في عام 2010 وتتوافق مع مبادئ الاستثمار الإسلامي، تعيين شعاع كابيتال كراعية للاكتتاب العام بينما شعاع و بنك الإمارات دبي الوطني سوف يكون ماسكي الدفاتر المشتركة .
وقال انه بلغت قيمة مجموع أصولها بنحو 333مليون دولار اعتبارا من ديسمبر الماضي ، وكانت الشركة التي تضم 10 منشأت بمساحة 1.2 مليون قدم مربع من صافي المساحة القابلة للتأجير .
ويملك بنك دبي الإسلامي حاليا 30.9 % من الشركة ، واثنين من وحدات مجموعة دبي القابضة وتملك مجتمعة 27.1 % ، ويتملك بنك الإمارات دبي الوطني 4.5 % ، ولديه بنك الاستثمار المصري في المجموعة المالية هيرميس 4.2 % وله المطور العقاري في دبي ديار 3.4 %.