الاتحاد للطيران تحيي دار الأوبرا في سيدني

SHARE

الاتحاد إيرباص للطيران ‘ A340 -600 تؤدي مؤخرا تحية جوية على علو منخفض لدار أوبرا سيدني كجزء من احتفالات عيد الميلاد الأربعين .

الطائرات العاملة في الرحلة التذكارية – EY9240 – وصلت الى حوالي 2،000 قدم فوق المكان الذي تم إدراجه في قائمة التراث العالمي المدرجة على طول ميناء سيدني في الشواطئ الأمامية .

وقد تمت مشاهدة ” الكعكة الطائرة ” من قبل 10،000 متفرج تجمعوا في دار الأوبرا في سيدني لمشاهدة ” الكعكة ” المتميزة والأغنية ‘ في حدث خاص للاحتفال بعيد ميلاد المكان الفعلي .

وقال جيمس هوجان ، رئيس اتحاد الطيران والرئيس التنفيذي : ” باعتبارنا شركاء في دار الأوبرا في سيدني نحن سعداء بأن نكون جزءا من احتفالات عيد ميلاد دار الأوبرا ال40 . بالنيابة عن اتحاد الطيران وعن ” 16،500 موظف في جميع أنحاء العالم ، أتقدم بأطيب تمنياتنا لحكومة نيو ساوث ويلز ، ودار اوبرا سيدني هاوس ، وشعب سيدني بهذه المناسبة الخاصة ” .

وأضاف هوجان , “نحن فخورون جدا لتكون شركة الطيران الدولية الرسمية من دار أوبرا سيدني ودعم مهمتها في خلق وإنتاج و تقديم خبرات الفنون المسرحية الجيدة ، والخيال الجذاب من أستراليا وفي كل أرجاء العالم .

وقد كان في قيادة رحلة أسطول الخطوط الجوية A340/330 الكابتن الطيار جورجيو إيفانجيلستي. وانضم إليه في قمرة القيادة الكابتن غريغوري مكارثي و الضابط جون ريوارد .

شركة الطيران ومقرها أبوظبي تعد شريكا رئيسيا لمكان الفنون الإستعراضية الشهير عالميا والذي يقع في نقطة Bennelong الشهيرة على ميناء سيدني في الشواطئ الأمامية . ان رعايتها لدار الأوبرا في سيدني هو أثمن وأهم إستثمار ثقافي للشركة في جميع أنحاء العالم.

شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، بدأت عملياتها في عام 2003 ، وفي عام 2012 نقلت 10.3 مليون راكب.

من مركز عملياتها في مطار أبوظبي الدولي ، الاتحاد للطيران توفر رحلات إلى 94 وجهات الركاب و البضائع في منطقة الشرق الأوسط ، وأفريقيا ، وأوروبا ، وآسيا ، وأستراليا والأمريكتين ، مع أسطول مكون من أكثر من 80 طائرة إيرباص وبوينج ، مع طلبات كبيرة لشراء طائرات إضافية بما في ذلك 41 طائرة بوينج دريملاينر 787-9 و 10 طائرات من طراز A380 ايرباص .

NO COMMENTS