Preloader logo

الإمارات تعلن عن أسعار خاصة من كيرالا لمهرجان دبي للتسوق

الإمارات تعلن عن أسعار خاصة من كيرالا لمهرجان دبي للتسوق

وقالت الشركة أعلنت الإمارات أسعار خاصة من ثيروفانانثابورام الى دبي ابتداء من 19،385 روبل هندي ، للطبعة 19 لمهرجان دبي للتسوق، هذا الإعلان ينمي مهرجان دبي للتسوق لتصبح واحدة من الأحداث التسوق والترفيه أكثر من المتوقع دوليا .

قال عيسى سليمان أحمد ، نائب رئيس الهند و نيبال و طيران الإمارات وقال “هناك دائما شيء جديد لاكتشاف في دبي ، ولكن ما لا يتغير أبدا هو النداء الدولي و مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة ” .

مع السحوبات الضخمة ، والترقيات ، و الخصومات، و العروض الفندقية المثيرة و أنشطة لجميع الأعمار – مهرجان دبي للتسوق هو بالتأكيد أفضل وقت لزيارة دبي ، المدينة الديناميكية التي تم اختيارها لاستضافة معرض اكسبو العالمى عام 2020.

” المدينة سعيدة بالفوز باستضافة معرض اكسبو عام 2020، وسوف يكون مهرجان دبي للتسوق معرضا كبيرا من عوامل الجذب في دبي. وقال في بيان نحن نشجع العملاء على الاستفادة من هذه الأسعار التنافسية بشدة هذا مهرجان دبي للتسوق وتجربة دبي في أفضل حالاتها “، .

تشتهر دبي عالميا بمجموعة واسعة من متاجر التجزئة التي تمتد على أكثر من 70 مركز للتسوق، بما في ذلك أكبر شركة في العالم ، دبي مول، التي تضم أيضا مكان مغامرة للأطفال، كيدزانيا . المدينة توجه أعداد كبيرة من المتسوقين من الدول في المنطقة وكذلك المتسوقين من أوروبا وأفريقيا و شبه القارة الهندية مغامرة متنوعة وقيمة و تجربة رائعة لجميع أفراد الأسرة .

وبصرف النظر عن الثقافة والتسوق، أصبحت دبي أيضا مركزا أنشئت للأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية و عدد متزايد من الأنشطة الثقافية ، مثل مهرجان الإمارات الدولي للآداب .

المدينة هي أيضا موطن لعرض مثير للإعجاب من الهندسة المعمارية الحديثة، المتناقضة مع شواطئها الطبيعية و المناظر الطبيعية الصحراوية الرائعة التي توفر خلفية متنوعة وغنية غنية للزوار و هواة التصوير .

للاستفادة من الأسعار الخاصة على طيران الإمارات ، يجب أن يتم الحجز من الآن وحتى 31 مارس.

” سوف يكتشف العملاء أيضا طعم وجبات الطعام التي أعدها لهم الشيف، القوائم المخصصة للأطفال والأنشطة ، جنبا إلى جنب مع ثلج ، الإمارات” . الإمارات حائزة على جائزة نظام الترفيه ، وتقدم أكثر من 1،600 قناة ترفيهية حسب الطلب.