Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
الإمارات العربية المتحدة لا تزال المستورد الأعلى من الساعات السويسرية – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

الإمارات العربية المتحدة لا تزال المستورد الأعلى من الساعات السويسرية

Euro zone business recovery eases despite price cutting

الارقام التراكمية لعام 2013 الصادرة عن اتحاد صناعة الساعات السويسرية فقد احتلت الإمارات العربية المتحدة كبلد شرق أوسطية الأولوية على قائمة أعلى عشرة دول من مستوردي الساعات السويسرية .
قيمة الواردات السويسرية 934.1 مليون فرنك سويسري إلى الإمارات حيث وصلت الى ارقام مذهلة 36 % منذ عام 2011 و 9 ف%منذ عام 2012 ، مما يعكس عودة ثقة المستهلك و تعزيز موقف سوق التجزئة الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة في عام 2013 .
الامارات في عام 2013 ، ( بما في ذلك فئة الشرق الأوسط وآسيا) المستورد الرئيسي الى الحد الأقصى لعدد الساعات و تمثل 52 % من الواردات العالمية .
وللوقوف عند هذا ، أسواق الشرق الأوسط استوعبت 9 % من مجموع الواردات ، وتنتشر بشكل رئيسي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة و تليها المملكة العربية السعودية وقطر و الكويت.
وتعليقا على نتائج مؤكدة ، وقال كريستوف نيكيز ، الرئيس التنفيذي لمتاجر التجزئة الرائدة في المنطقة “التحفة الفنية ” ،مجموعة أحمد صديقي وأولاده، ” ان صناعة التحفة الفنية الفاخرة هو مجرد مثال واحد من المصداقية في دبي كسوق مستقر ومتنامي، مع الطلب المتزايد من كل من قطاعات السوق وتشمل المقيمين و السياح.
ونحن نشهد أيضا زيادة في الطلب على بعض ماركات الساعات للدخول في سوق الإمارات العربية المتحدة ووجود كميات كبيرة من الساعات السويسرية التي يتم التداول بها في دولة الإمارات هو مصدر فخر كبير بالنسبة لنا.