Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
«الأفنيوز – البحرين» يفوز بجائزة أفضل تصميم – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

«الأفنيوز – البحرين» يفوز بجائزة أفضل تصميم

حصد «الأفنيوز – البحرين» جائزة أفضل تصميم معماري في قطاع التجزئة على مستوى الوطن العربي، حيث نافس بجدارة عددا من الشركات والمشاريع العقارية من شتى أنحاء الوطن العربي المتقدمة لجائزة العقارات العربية والأفريقية 2018 – 2019.
وتعد جائزة العقارات العربية والأفريقية إحدى أهم المسابقات العقارية المتميزة في المنطقة، التي يتنافس من خلالها العديد من المشاريع العقارية ضمن شروط ومعايير تتعلق بمختلف فئات الجائزة.
وقد أعلنت النتائج النهائية للفائزين على مستوى العالم العربي وأفريقيا في حفل أقيم مؤخرا في فندق والدورف استوريا دبي بالم جميرا، حضره عدد من المطورين، والمعماريين، ووكلاء العقار، ومصممي الديكور الداخلي.
ويأتي هذا التنظيم لتحفيز وتكريم المتميزين في قطاع العقارات بجميع أنحاء العالم، ويتم منح الجوائز بعد تقييم المشاريع المشاركة من قبل لجنة تضم أكثر من 70 خبيرا ضمن معايير تأخذ بعين الاعتبار التصميم والجودة والخدمات والابتكار والإبداع والالتزام بالتنمية المستدامة. وقد تأسست هذه المسابقة العالمية منذ عام 1995 وتم إقامة أول حفل لجائزة العقارات العربية عام 2006 في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومن جهتها، أعربت شركة صروح – وهي شركة زميلة لشركة المباني التي تمتلك الأفنيوز في الكويت – عن سعادتها واعتزازها بهذه الجائزة التي تعتبر الأولى للأفنيوز – البحرين الذي تم افتتاحه العام الماضي، والذي يعتبر من أهم الوجهات التسويقية والسياحية في البحرين.
وأشارت الشركة الى أن الأفنيوز- البحرين هو أول مجمع تجاري وترفيهي من نوعه في مملكة البحرين بواجهة بحرية فريدة تمتد على مسافة 1.5 كيلومتر، حيث يقع الأفنيوز في منطقة استراتيجية في قلب العاصمة المنامة ضمن مشروع خليج البحرين مطلا على شارع الملك فيصل.
وقد صمم المشروع بذات الطابع والمفهوم الذي صمم فيه الأفنيوز في دولة الكويت، حيث يتميز التصميم بشكل هندسي ومعماري رفيع يعطي الزائر شعورا بالأجواء الخارجية تحت سقف مغطى يسمح لضوء الشمس بالانسياب منه دون الحرارة. إضافة إلى أنه مصمم بأسلوب ترفيهي مبتكر يسمح للجمهور الولوج إلى واجهة بحرية ساحرة.