Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
اسم الإمارات العربية المتحدة بين أفضل 10 دول في بناء اليخوت الفاخرة في العالم – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

اسم الإمارات العربية المتحدة بين أفضل 10 دول في بناء اليخوت الفاخرة في العالم

اسم الإمارات العربية المتحدة بين أفضل 10 دول في بناء اليخوت الفاخرة في العالم

سميت دولة الإمارات العربية المتحدة بين أفضل 10 دول في بناء اليخوت الفاخرة في العالم في 2014 فب يجل الطلبات العالمي الذي صدر مؤخرا ، تقرير يصدر سنويا من قبل المجموعة الدولية للقوارب . سمى الإمارات العربية المتحدة في المكان 9 مع 18 من اليخوت الأكثر من 24 متر قيد الإنشاء في البلاد حاليا .

تمكين دولة الإمارات العربية المتحدة للابحار في هذه القائمة المرموقة كمصنع ل 15 من 18 يختا في البلاد حاليا على الطلب، بالإضافة للشركة التي تتخذ من الإمارات مقرا لها “جلف كرافت باني لليخوت” . كما انتزع جلف كرافت مركزاً بين أعلى 10 مراتب بين أحواض بناء السفن وبناء اليخوت الفاخرة في العالم ، وانتقل إلى المركز 10 من الترتيب السابق البالغ 17 .

وقال محمد حسين الشعالي رئيس جلف كرافت ” جلف كرافت تأخذ الفرصة لتهنئة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، و نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة و حاكم دبي ، وجميع حكام الإمارات و الشعب الإماراتي لهذا الإنجاز. الأخبار تتزامن مع الاحتفال مؤخرا 42 عاما من الاتحاد و الفوز الأخير بمعرض دبي عام 2020، و حتى الآن هو إقرار آخر من مكانة اقتصادية ناجحة في دولة الإمارات. دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم لاعب بارز على الساحة العالمية في السنوات الأخيرة و لقد عززت موقفها في عدد من مختلف القطاعات الرئيسية. ونحن في جلف كرافت يشرفنا أن نكون جزءا من هذا الإنجاز والإسهام في دفع عجلة موقف دولة الإمارات العربية المتحدة عالميا بين الدول الرائدة بناء اليخوت في العالم .

” تابعت جلف كرافت رؤية استراتيجية واضحة تهدف إلى دفع الشركة إلى طليعة الشركات المصنعة لليخوت الفخمة الفاخرة. وقد كان الدافع وراء استراتيجيتنا من خلال السعي لتحقيق الابتكار ، والجودة العالية والقيمة العالية و إنجازاتنا في السنوات الأخيرة قد حصلنا على الاعتراف العالمي ، والتي أكدتها هذا الترتيب الأخير . في جلف كرافت استثمرنا في رأس المال البشري والخبرات وكذلك المرافق و التكنولوجيا لتمكننا من إنتاج السفن التي هي على الصعيد العالمي تنافسية و الالتزام بالمعايير الدولية ” .

وفقا للترتيب العالمي للكتاب عام 2014، وهذه هي المرة الأولى منذ عام 2009 عاما قياسيا (عندما سجلت 1،008 الطلبيات الجديدة ) ، أن عدد مشاريع بناء اليخوت الجديدة كانت على الصعيد العالمي أعلى من العام السالبق . فكتاب الطلب العالمي هذا العام يكشف أن 735 من اليخوت الجديدة هي قيد الإنشاء أو على الطلب، و زيادة 6.2 في المئة على مدى 692 من مشاريع في سجل الأوامر 2013. ووصف الناشر عكس الاتجاه المنخفض وبدأ الاتجاه الصاعد بطلبات اليخوت الفاخرة التي استمرت أربع سنوات بأنها ” أنباء جيدة بالتأكيد ” لهذه الصناعة.