Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
اختيار بورصة اسطنبول كأكثر بورصة ناجحة اقتصادياً في تركيا – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

اختيار بورصة اسطنبول كأكثر بورصة ناجحة اقتصادياً في تركيا

لقد تم اختيار بورصة اسطنبول كأكثر بورصة ناجحة اقتصادياً في تركيا في “بحوث 2015 لأكثر المعاهد الناجحة”, كانت قد أجرته اكاديمتري. شاركت بورصة اسطنبول في مشروع
BISTECH في 2015 في محاولة لإيصال اسطنبول لتكون
قائدة في المنطقة وعالمياً وكانت على شراكة مع المصرف الأوروبي

قامت بورصة اسطنبول بالعديد من النشاطات الناجحة ضمن الرؤية المستقبلية لرؤية اسطنبول واحدة من أكبر المراكز المالية في المنطقة وفي العالم. مثل هذا النجاح كان مقدراً من قبل “بحوث 2015 لأكثر المعاهد الناجحة”, المقام من قبل اكاديمتري, حيث اختيرت بورصة اسطنبول “كأفضل شركة ناجحة اقتصادياً في تركيا”. يحدد البحث الشخص الأكثر تأثيراً في وسطه, الأحداث المهمة, المعاهد والتطورات الحاصلة في تركيا في أعين الشعب التركي. وبناءاً على ذلك وجد البحث بورصة اسطنبول الشركة الأكثر نجاحاً على المستوى الاقتصادي في تركيا.

تحتفل بورصة اسطنبول بالذكرى 142 لتأسيسها في العام 2015, لقد تم التحدث كثيراً عن BISTECH بورصة اسطنبول بفضل المشاريع التي قامت بها. اكتمل مشروع في آخر 2015 نتيجة للمشاركة مع نشدق, كخطوة في اتجاه جعل اسطنبول مركز مالي قائد في المنطقة والعالم. تسعى لجعل تركيا بلد منتج وتكنولوجي أكثر من كونها بلد مستخدم للتكنولوجيا.

    عقدت بورصة اسطنبول شراكة مع جامعة اسطنبول التقنية وجامعة Boğaziçi

 من أجل مشروع BISTECH

حققت بورصة اسطنبول خطوة ناجحة ثانية في مجال الأسواق المالية والاقتصاد التركي من خلال تعاونها مع البنك الأوروبي لإعادة البناء والتطوير. قدمت الشراكة قفزة كبيرة في مجال تحويل الاقتصاد التركي ومن المتوقع جعل بورصة اسطنبول أكثر نشاطاً في الشرق الأوسط و البلقان.

من خلال تغطية على البحث أجريت من قبل اكاديمتري, استفسر المشاركون عن التطورات في تركيا والعالم خلال هذا العام, الأحداث الضرورية في هذا العام, الأشخاص, المعاهد والمنظمات الناجحة في هذا المجال, التطورات التقنية والسياسية والاقتصادية.
انعقد البحث في 12 مدينة من ضمنها اسطنبول, أنقرة, إرزوم و ترابزون.