Preloader logo

إيجر للتجارة تتطلق منصة التجزئة والمرابحة المؤتمتة

MSM30 index trades at almost six years high level

أعلنت ايجر للتجارة إطلاق أول منصة مرابحة السلع مؤتمتة بالكامل ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية 24/7 .

خرجت بالتزامن مع ذراع التجزئة السعودية بنك الخليج الدولي، في إطار العلامة التجارية ‘ميم’، وهذا الحل المصرفي الإلكتروني الإسلامي مؤتمت بالكامل، يقدم 24/7 التمويل الشخصي على الانترنت ودائع للعملاء التجزئة في المملكة العربية السعودية.

ستيفن أوبن شو ، الرئيس التنفيذي لايجر للتجارة، قال، “نحن سعداء للغاية بأن نكون في شراكه مع بنك الخليج الدولي لعمليات التجزئة المصرفية الإسلامية في دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة المملكة العربية السعودية. هذا هو تتويج ناجح للتعاون باستخدام التكنولوجيا المتطورة لسنتين، التواصل مباشرة مع الأنظمة المصرفية الأساسية لبنك الخليج الدولي، واستخدام المنتجات والخدمات السعودية القائمة في مشروع جريء وواسع النطاق الذي يعد الأول من نوعه على الصعيد العالمي “.

وأضاف توم غيست، رئيس قسم التسويق العالمي في إيجر، “يستمر السوق السعودي بالنظر إلى نمو اقتصادي قوي مع عملاء من بين بين أكثر البارعين في امور التكنولوجيا على الصعيد العالمي. ونحن نعتقد أن هذا المنتج سوف يغير المشهد الإسلامي بالخدمات المصرفية للأفراد في المنطقة وربما على مستوى العالم، ورفع شريط المعايير.

“إنه يسمح للبنوك الإسلامية بالتنافس مع عروض التكنولوجيا من نظيراتها التقليدية، وتحسين وصول العملاء إلى الخدمات المصرفية مع الحفاظ على معايير الشريعة بشكل أقوى. نحن نشهد بالفعل اهتماما كبيراً في هذا المنتج من دول خليجية أخرى، بما في ذلك مؤسسات الجملة في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وجنوب شرق آسيا، ونحن نرحب بالفرصة للعمل مع بعض وتحديد الشراكات الدولية والمحلية للاستفادة من ما نعتقد أن تكون فرصة هائلة “