Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
أي بي بي و أوال الخليج الداعميين الرئيسيين لمعرض أم اي بي في البحرين – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

أي بي بي و أوال الخليج الداعميين الرئيسيين لمعرض أم اي بي في البحرين

وقعت الهندسية العملاقة تقنيات أي بي بي و مصانع أوال الخليج لدعم ام اي بي العربية القادمة ( الهندسة الميكانيكية السباكة ) مؤتمر ومعرض في البحرين.

وقعت على اثنين مع وسائل الإعلام من منظمي المعرض على أنها الراعي البلاتيني

تم التوقيع على اتفاقات الرعاية من قبل أي بي بي منتجات الجهد المنخفض مدير الشعبة ماهيش لاكا، أوال الخليج مدير مشاريع التكييف المركزي فينود كويلهو والعضو المنتدب وسائل الإعلام التعرض سيجو يوسف.

هذا الحدث، في معرض البحرين الدولي و مركز المؤتمرات ، الذي سيعقد تحت رعاية وزير الأشغال عصام خلف من 17-19 مارس و سيجمع المهنيين والخبراء من التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في الصناعة المنطقة وخارجها .

” لقد كنا جزءا من هذا المعرض في وقت سابق ، وشهدت فرصا جيدة ليس فقط لعرض منتجاتنا ولكن أيضا للتفاعل مع الأفضل في الأعمال التجارية في المنطقة وأماكن أخرى “، وقال لاكا . ” نحن متفائلون للغاية مع الاستجابة و أود أن أغتنم أكثر من ذلك . ”

وقال كويلهو المعرض هو منصة مثالية للشركات البحرينية لعرض منتجات من الدرجة عالمهم .

” ، كما لاعبا رئيسيا في هذا المجال في البحرين ، ونحن سعداء جدا بأن نكون جزءا من هذا الحدث نموا ” واضاف.

وقال جوزيف انهم يأملون في اجتذاب مشاركة أفضل في هذا الحدث هذا العام.

“لقد كان لدينا في وقت سابق الأحداث ناجحة إلى حد ما، ويبحثون لجعل هذا أكبر حتى. ويشجعنا جدا بمشاركة أي بي بي وأوال الخليج كما لدينا الرعاة الرئيسيين” واضاف.

وكان أكثر من 100 عارض شاركوا في معرض العام الماضي حيث تمت مناقشة العديد من المبادرات من قبل الحكومة والقطاع العام.

صفقات تجارية بقيمة 380 مليون دولار أبرمت أيضا خلال فترة المعرض، الذي حضره أكثر من 3،500 زائر.

، وتظهر أبرزت في الطبعات السابقة التكنولوجيات المتقدمة والأفكار المبتكرة التي تركز على تعزيز المعدات والتكنولوجيا الأكثر تقدما.

بين أولئك الذين يحضرون سيكون المتورطين في تصنيع والمعدات والمكونات، والمقاولين الميكانيكية والسباكة، والمهندسين المعماريين والمصممين وكذلك مقدمي المرافق العامة والجهات الحكومية المتحالفة معها.

وقال جوزيف ان الدعم من وزارة الأشغال كانت ذات أهمية كبيرة، وكان مساهما رئيسيا في جعل هذا الحدث نجاحا