Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
أكبر مجموعة من القوارب الفاخرة في معرض دبي ميجا – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

أكبر مجموعة من القوارب الفاخرة في معرض دبي ميجا

أكبر مجموعة من القوارب الفاخرة في معرض دبي ميجا

أكد معرض دبي العالمي للقوارب أن 30 من الزوارق الفاخرة الكبيرة التي تتجاوز ال 21 متر سيتم عرضها في المعرض لهذا العام.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد 19 من اليخوت الفاخرة المثيرة للإعجاب ، بما في ذلك أكبر قارب في تاريخ المعرض، سيتم عرض بين أكثر من 430 القوارب على الأراضي والمياه. معرض دبي الثاني والعشرين العالمي للقوارب ، منصة رائدة لليخوت الفاخرة في المنطقة مينا ، و يمتد من 04-08 مارس 2014 في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ، الميناء السياحي ، وسيضم 840 من الشركات والعلامات التجارية العارضة – بزيادة بنسبة 12 في المائة خلال عام 2013.

تعكس زيادة المشاركة الأهمية المتزايدة للإمارات العربية المتحدة في السوق البحرية الدولية الفاخرة و ثقة المستهلك المتزايدة في دول مجلس التعاون الخليجي . وفقا لمسح ماكينزي العالمي للخدمات المصرفية الخاصة عام 2013، ومن المتوقع أن إجمالي الثروة الملاءة المالية العالية في منطقة الشرق الأوسط إلى زيادة بنسبة 3.3 تريليون دولار بحلول عام 2014، التي تؤثر بشكل إيجابي على القوة الشرائية الإقليمية و تحفيز مزيد من النمو في جميع أنحاء القطاع.

مع صندوق النقد الدولي بعد أن زاد في الآونة الأخيرة توقعاته للنمو الاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي إلى 4.4 في المائة في عام 2014 ، بزيادة في مشروع المركب الجديد، المبني سيكون مساهما صلباً لتنمو باطراد سوق الترفيه البحري في المنطقة. كما ذكرت من قبل ومقرها الولايات المتحدة المسارح العائمة الدولية طلب كتاب العالمية عام 2014، الإمارات العربية المتحدة بناة اليخوت الفاخرة تخطط ل بناء 18 اليخوت الفاخرة (تلك 24 متر وأطول ) تتجاوز 850 متر في المجموع. دليل قاطع على صناعة اليخوت الفاخرة فائقة في العالم أيضا في المرتبة التاسعة الإمارات العربية المتحدة بين المصنعين الأكثر إنتاجية من اليخوت الفاخرة.

وقال إروين بامبس ، مدير العمليات في غولف كرافت: “أكثر من مجرد مكان عظيم لهواة اليخوت لزيارته ، وهناك رؤية لصناعة بناء اليخوت السوبر في الإمارات العربية المتحدة تمشي ببطء ولكن بثبات ، وزادت انتاجها حتى أصبحت واحدة من المصنعين الأعلى لليخوت الفاخرة في أي مكان في العالم. عند هذه النقطة ، يبدو أن نمو صناعة السفن في الإمارات العربية المتحدة لا يمكن توقفها حقا ” .

يتم تمثيل أكثر من 50 دولة من خلال معرض دبي الدولي للقوارب من العارضين هذا العام ، فضلا عن أربعة أجنحة مخصصة للبلدان من استراليا وايطاليا والولايات المتحدة و تركيا ، مع تأكيد الولايات المتحدة على زيدة مثيرة للإعجاب ب 35 في المائة في الشركات.