Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
أكاديمية قطر للعلوم المالية والأعمال تحقق 92٪ لبرامجها التدريبية – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

أكاديمية قطر للعلوم المالية والأعمال تحقق 92٪ لبرامجها التدريبية

أكاديمية قطر للعلوم المالية والأعمال تحقق 92٪ لبرامجها التدريبية

قد حصلت قطر للعلوم المالية و الأعمال على درجة 92٪ لبرامج التدريب الشاملة خلال عام 2013

إن تصنيف نوعية برامج أكاديمية قطر عموما هو 4.61. هذا هو على مقياس من واحد الى خمس نقاط وتصنيف مشابه لدرجة 92٪، وفقا لحسين اسماعيل، رئيس تطوير المنتجات.

“هذا دليل على الهدف الوحيد للأكاديمية، التي تركز على تقديم أعلى مستويات الجودة من التدريب والتعليم، ونحن نأمل في تحقيق نتائج نوعية مماثلة أو أفضل في عام 2014″. ا

في عام 2013، عرضت الأكاديمية حوالي 119 من البرامج، التي غطت 499 يوما تراكمياً مع حضور ما مجموعه 1،346 مشارك.

وقال الرئيس التنفيذي للأكاديمية الدكتور عبد العزيز الحر، التركيز الأكبر للأكاديمية هو مساعدة العلامات التجارية، بما في ذلك مزودي الخدمات المالية في قطر والشركات من جميع الأحجام، لتحديد الاحتياجات التدريبية التنظيمية وتصميم حلول مفصلة لموظفيها.

” ، وتعمل الأكاديمية بالفعل مع العديد من المنظمات الكبيرة على حد سواء في القطاعات الحكومية والخاصة ، بما في ذلك العلامات التجارية في كل من -عمل إلى عمل- و -عمل إلى زبون- في قطر التي لديها ضرورات تدريب مالية نشطة لموظفيها ” ، . اضاف

وقال الناطق باسم الأكاديمية : لديها حاليا ارتباطات مع 56 من أعضاء هيئة التدريس المباشر من مختلف التخصصات ، بدعم من ست شركات متخصصة ، و الاستفادة من خبراتهم بناء على احتياجات القطاع المالي وغيرها من الشركات .

وقال وتعمل الأكاديمية أن تنمي هذه الشراكات في السنة القادمة من خلال دورات مخصصة ، مضيفا هذا العام ، عرضت الأكاديمية 87 دورات مخصصة تمتد على ما مجموعه 300 يوم للعملاء الذين طلبو حلول مخصصة لهم لتنمية قدرات الموظفين . يتم اعتماد هذا التقويم المخصص من خلال برنامجها “التقويم المفتوح” الذي يزود الشركات بالمرونة اللازمة لتدريب أعداد أصغر من المشاركين ، وتقاسم البرنامج مع المشاركين الآخرين جنبا إلى جنب مع المعاهد الأخرى .

الأكاديمية ، التي تعمل تحت سلطة مركز قطر المالي ، وتقدم جدولا زمنيا على مدار السنة تغطي مجالات مثل الخدمات المصرفية ، والتأمين ، والتمويل، و التمويل الإسلامي وأسواق رأس المال و إدارة الأصول ، والامتثال ومكافحة غسل الأموال ، وإدارة الأعمال ، فضلا عن التدريب على المهارات السهلة و المهارات الأساسية .