Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
أسعار النفط انخفضت خلال الدورة الآسيوية – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

أسعار النفط انخفضت خلال الدورة الآسيوية

وقال محللون ان تراجع أسعار النفط في التعاملات الآسيوية اليوم على النحو المنصوص بحذر في السوق قبل صدور بيانات المخزونات الامريكية و الاقتصادية .

انخفض عقد نيويورك الرئيسى ، غرب تكساس الوسيط الذي يتم تسليمه في ابريل 40 سنتا ليصل الى 102،42 $ في  المؤشرات التجارية في منتصف الصباح .

وكان سعر خام برنت بحر الشمال لشهر ابريل سجل انخفاضا 15 سنتا ليصل الى 110،49 $ .

وقال تان تشي تات ، محلل الاستثمار ومقرها سنغافورة لفيليب الآجلة في خبر لوكالة فرانس برس ” ساهم عدم وجود أنباء قوية داعمة لبعض الهبوط في النفط الخام “.

وقال تان كان المستثمرون الآسيويون حذرين أنه يمكن أن يكونوا في ” حالة التشبع في الشراء “، كما حصل في فصل الشتاء في الغرب حيث تراجعت الطلبات  .

وقال تان ان الاسعار قد تأتي أيضا تحت ضغط عندما تبدأ المخزونات في الارتفاع نتيجة لموسم الصيف وتبدأ عمليات الصيانة في تلك الفترة القادمة في الولايات المتحدة الأمريكية ومصافي بحر الشمال.

التجار يتوقعون أحدث البيانات مخزونات الولايات المتحدة ان تكون جاهزة للاعلان عنها غدا لإظهار تراجع في بولاية كوشينغ واكلاهاما ، بالاضافة الى عودة الطقس البارد في أجزاء واسعة من البلاد ويعزز الطلب الحالي على زيت التدفئة .

بيانات الإسكان في الولايات المتحدة التي ستصدر في وقت لاحق اليوم سوف تكون شاهد عن كثب.
“، وقال بنك ما وراء البحار المتحدة في سنغافورة

” الأسواق ، كما تبدو نحو تقييم قد تجاوز عامل في تثبيت الانتعاش الإسكاني في الولايات المتحدة في الأشهر الأخيرة

 المحللون أيضا يراقبون عن كثب احتمال تعطل الامدادات في العديد من الدول المنتجة للنفط التي ضربتها الأزمة بما فيها فنزويلا وليبيا و جنوب السودان.

أوكرانيا ، وهي مستهلك رئيسي للطاقة، هو أيضا يراقب عن كثب بعد الاطاحة المثيرة لرئيسه الموالية لروسيا ومناشدتها للحصول على 35 مليار دولار من المساعدات الغربية لدرء الانهيار الاقتصادي .