Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
أحدث مشروع من “داماك العقارية” يبيع جميع وحداته في ليلة واحدة – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

أحدث مشروع من “داماك العقارية” يبيع جميع وحداته في ليلة واحدة

أحدث مشروع من “داماك العقارية” يبيع جميع وحداته في ليلة واحدة

أعلنت داماك العقارية، عن بيع جميع وحدات احدث مشاريعها التطويرية المزمع تشييده بالكامل مع بيع ما يقارب 300 شقة فاخرة من مشروع لوريتو ، وذلك خلال دعوة السحور التي أقامتها أمس في 6 أماكن مختلفة من الإمارات .

وتمتاز هذه الشقق الفخمة بموقعها بين المساحات الخضراء البديعة في مشروع “داون تاون أكويا” وإطلالتها المميزة على المنتزه الخاص الساحر الذي يشبه حديقة “هايد بارك” أو “سنترال بارك” .
حيث تهافت أكثر من 300 مستثمر من مختلف البلدان مثل السعودية وقطر والكويت والهند والباكستان وروسيا ودول من اتحاد الدول المستقلة على شراء العقارات خلال هذه المناسبة من جميع أنحاء البلاد للاستفادة من قوة السوق العقاري في دبي وقوته .

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة “داماك العقارية”: “أصبحت توليفة أسلوب الحياة الفاخر مع الموقع المناسب الذي يقدمه المطور العقاري المناسب مطلوبة أكثر من أي وقت مضى، وذلك في ظل استمرار النمو الذي تشهده السوق العقارية في دبي، مع إدراك المستثمرين الذين يتمتعون بالخبرة والحنكة من جميع أنحاء العالم لمدى أهمية هذا السوق والفرص الاستثمارية الواعدة في هذا السوق الحيوي”

وأضاف الشعار: “على الرغم من الشائعات المغلوطة حول سوق العقارات في دبي، إلا أنه ما زال يتربع أعلى قائمة الأسواق في المنطقة ويقدم قيمة ممتازة لاستثمارات المشترين الأذكياء” .

ويبقى مشروع “أكويا من داماك”، والذي فاز بلقب “أفضل مشروع عالمي مطور للغولف” هذا العام، وذلك خلال حفل توزيع “جوائز العقارات الدولية” المرموقة أحد أهم المشاريع التطويرية في المنطقة . ويضم المشروع المترف الذي يحيط بمشروع “ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي” قصوراً فخمة وفللاً فاخرة التي تحمل بصمة دار الأزياء الإيطالية العريقة “فندي” على تصاميمها الداخلية، وتلك التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” و”منظمة ترامب” .

يذكر أن المشروع الذي من المقرر أن يكتمل العمل فيه في العام 2018 سيبدأ في تسليم وحداته بداية من العام المقبل، ويتضمن المشروع فنادق وشققاً فندقية ومتاجر تجزئة خارجية على امتداد 3 .1 كيلومتر ومنتزهاً خاصاً، ومدارس ومستشفيات